طارق العريان يتفاوض مجدداً مع أمير كرارة على “الخلية”

أعاد المخرج طارق العريان فتح باب المفاوضات مع الفنان أمير كرارة، لمشاركته في بطولة فيلمه الجديد “الخلية”، بعد إبداء الأخير تراجعه عن قرار اعتذاره عن الفيلم، الذي برره حينها بانشغاله

بتصوير مشاهده في فيلم “هروب اضطراري” مع الفنان أحمد السقا. وقال مصدر لـ 24، إن كرارة علم بوجود احتمالية لعرض فيلم “هروب اضطراري” في موسم شم النسيم، مما يمكنه من المشاركة في بطولة “الخلية”، المقرر عرضه في موسم عيد الفطر، خاصة وأنه معجب بطبيعة الدور المرشح له، والذي يجسد فيه شخصية إرهابي .وأضاف المصدر “ما زالت المفاوضات مستمرة بين الطرفين، وسوف يتم حسمها خلال الأيام القليلة المقبلة، لاسيما أن العريان من المقرر أن يبدأ تصوير مشاهد الإرهابي بعد أسبوعين”.يذكر أن فيلم “الخلية” بطولة أحمد عز، أمينة خليل، أحمد صفوت، والتونسية عائشة بن أحمد، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإنتاج موسى عيسى.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعاد المخرج طارق العريان فتح باب المفاوضات مع الفنان أمير كرارة، لمشاركته في بطولة فيلمه الجديد “الخلية”، بعد إبداء الأخير تراجعه عن قرار اعتذاره عن الفيلم، الذي برره حينها بانشغاله بتصوير مشاهده في فيلم “هروب اضطراري” مع الفنان أحمد السقا.

وقال مصدر لـ 24، إن كرارة علم بوجود احتمالية لعرض فيلم “هروب اضطراري” في موسم شم النسيم، مما يمكنه من المشاركة في بطولة “الخلية”، المقرر عرضه في موسم عيد الفطر، خاصة وأنه معجب بطبيعة الدور المرشح له، والذي يجسد فيه شخصية إرهابي .

وأضاف المصدر “ما زالت المفاوضات مستمرة بين الطرفين، وسوف يتم حسمها خلال الأيام القليلة المقبلة، لاسيما أن العريان من المقرر أن يبدأ تصوير مشاهد الإرهابي بعد أسبوعين”.

يذكر أن فيلم “الخلية” بطولة أحمد عز، أمينة خليل، أحمد صفوت، والتونسية عائشة بن أحمد، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإنتاج موسى عيسى.

رابط المصدر: طارق العريان يتفاوض مجدداً مع أمير كرارة على “الخلية”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً