مصر: محاكمة المذيع الإخواني معتز مطر بتهمة ترويج الشائعات اليوم

تنظر محكمة جنح الدقي بالقاهرة، اليوم السبت، محاكمة المذيع الإخواني معتز مطر، والذي يعمل بقناة الشرق الإخوانية، لاتهامه بالتحريض على التظاهر ضد مؤسسات الدولة، وترويج الشائعات من خلال برنامجه “مع

معتز” المذاع من تركيا. وكشفت تحقيقات النيابة، عن أن الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية، رصدت قيام المتهم بالتحريض ضد مؤسسات الدولة والشخصيات العامة وترويج الأكاذيب داخل المجتمع المصري.وأضافت التحقيقات أن المتهم من خلال برنامجه المذاع على قناة الشرق حرّض على التظاهر يوم 25 يناير 2016، إضافة إلى التحريض على الدولة المصرية.


الخبر بالتفاصيل والصور



تنظر محكمة جنح الدقي بالقاهرة، اليوم السبت، محاكمة المذيع الإخواني معتز مطر، والذي يعمل بقناة الشرق الإخوانية، لاتهامه بالتحريض على التظاهر ضد مؤسسات الدولة، وترويج الشائعات من خلال برنامجه “مع معتز” المذاع من تركيا.

وكشفت تحقيقات النيابة، عن أن الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية، رصدت قيام المتهم بالتحريض ضد مؤسسات الدولة والشخصيات العامة وترويج الأكاذيب داخل المجتمع المصري.

وأضافت التحقيقات أن المتهم من خلال برنامجه المذاع على قناة الشرق حرّض على التظاهر يوم 25 يناير 2016، إضافة إلى التحريض على الدولة المصرية.

رابط المصدر: مصر: محاكمة المذيع الإخواني معتز مطر بتهمة ترويج الشائعات اليوم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً