كاديلاك تجهز سيارة ترامب المصفحة

تعمل حاليا شركة جنرال موتورز على تصميم نموذج جديد لسيارة كاديلاك التي ستخصص للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وسيطلق عليها أسم الوحش  ” Beast “. سيارة الرئيس الأمريكي تشبه الجيب العسكرية وفقا لقناة “فوكس نيوز” الأمريكية فإن السيارة ستشبه سيارة جيب عسكرية بألوان الإخفاء والتمويه، وتختلف عن سيارة الرئيس باراك أوباما

الذي سبق أن قال إن سيارته منصوبة على منصة دبابة. تكلفة سيارة ترامب 1.5 مليون دولار وستكلف سيارة ترامب 1.5 مليون دولار على حد زعم فوكس نيوز، وستكون السيارة مصفحة ضد الرصاص والقذائف وبها إمكانية عالية رغم وزنها الثقيل الذي قد يتجاوز التسعة أطنان.


الخبر بالتفاصيل والصور


تعمل حاليا شركة جنرال موتورز على تصميم نموذج جديد لسيارة كاديلاك التي ستخصص للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وسيطلق عليها أسم الوحش  ” Beast “.

سيارة الرئيس الأمريكي تشبه الجيب العسكرية

وفقا لقناة “فوكس نيوز” الأمريكية فإن السيارة ستشبه سيارة جيب عسكرية بألوان الإخفاء والتمويه، وتختلف عن سيارة الرئيس باراك أوباما الذي سبق أن قال إن سيارته منصوبة على منصة دبابة.

تكلفة سيارة ترامب 1.5 مليون دولار

وستكلف سيارة ترامب 1.5 مليون دولار على حد زعم فوكس نيوز، وستكون السيارة مصفحة ضد الرصاص والقذائف وبها إمكانية عالية رغم وزنها الثقيل الذي قد يتجاوز التسعة أطنان.

رابط المصدر: كاديلاك تجهز سيارة ترامب المصفحة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً