سباق «غناضة» للشراع في أبوظبي اليوم

■ من سباقات الشراع 43 قدماً | البيان ينطلق اليوم سباق «غناضة» للمحامل الشراعية 43 قدما، وهو الجولة الثالثة والختامية لمنافسات موسم سباقات هذه الفئة التي ينظمها نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت لمسافة 20 ميلا، وبمشاركة 1200 بحار من جميع إمارات الدولة، يتنافسون على

جوائز مالية قيمة تم رصدها للفائزين في هذا السابق. وسوف تحدد نتائج سباق «غناضة» بطل الموسم بشكل عام، مما يضفي ذلك على سباق اليوم طابع الإثارة وقوة المنافسة، سعيا للفوز باللقب والناموس لهذه الفئة، لا سيما وأن فارق النقاط ليس كبيرا خصوصا في المقدمة، والجدير بالذكر أن بطل كل جولة على 70 نقطة، فيما يحصل الوصيف على 69 نقطة وصاحب المركز الثالث على 68 نقطة. ترتيب عام وكانت الجولة الثانية من المنافسات قد أقيمت الأحد الماضي بسباق البزم، الذي توج به المحمل «الشقي» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، وبعد ختام تلك الجولة اعتلى المحمل «غازي» قمة الترتيب العام لفئة 43 قدما بمجموع 139 نقطة، ويحتل زلزال المركز الثاني في الترتيب العام برصيد 133 نقطة، وفي المركز الثالث يأتي براق برصيد 131 نقطة. ورابعا يأتي الشقي برصيد 129 نقطة، وفي المركز الخامس يأتي الوصف بـ125 نقطة، وسادسا يأتي التبر بـ120 نقطة، أما المركز السابع في الترتيب العام فيحتله البارز بالرصيد نفسه من النقاط، وثامنا يأتي داحس برصيد 119 نقطة، وتاسعا السرب بمجموع 114 نقطة، وعاشرا مزاحم برصيد 108 نقاط.


الخبر بالتفاصيل والصور


■ من سباقات الشراع 43 قدماً | البيان

ينطلق اليوم سباق «غناضة» للمحامل الشراعية 43 قدما، وهو الجولة الثالثة والختامية لمنافسات موسم سباقات هذه الفئة التي ينظمها نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت لمسافة 20 ميلا، وبمشاركة 1200 بحار من جميع إمارات الدولة، يتنافسون على جوائز مالية قيمة تم رصدها للفائزين في هذا السابق.

وسوف تحدد نتائج سباق «غناضة» بطل الموسم بشكل عام، مما يضفي ذلك على سباق اليوم طابع الإثارة وقوة المنافسة، سعيا للفوز باللقب والناموس لهذه الفئة، لا سيما وأن فارق النقاط ليس كبيرا خصوصا في المقدمة، والجدير بالذكر أن بطل كل جولة على 70 نقطة، فيما يحصل الوصيف على 69 نقطة وصاحب المركز الثالث على 68 نقطة.

ترتيب عام

وكانت الجولة الثانية من المنافسات قد أقيمت الأحد الماضي بسباق البزم، الذي توج به المحمل «الشقي» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، وبعد ختام تلك الجولة اعتلى المحمل «غازي» قمة الترتيب العام لفئة 43 قدما بمجموع 139 نقطة، ويحتل زلزال المركز الثاني في الترتيب العام برصيد 133 نقطة، وفي المركز الثالث يأتي براق برصيد 131 نقطة.

ورابعا يأتي الشقي برصيد 129 نقطة، وفي المركز الخامس يأتي الوصف بـ125 نقطة، وسادسا يأتي التبر بـ120 نقطة، أما المركز السابع في الترتيب العام فيحتله البارز بالرصيد نفسه من النقاط، وثامنا يأتي داحس برصيد 119 نقطة، وتاسعا السرب بمجموع 114 نقطة، وعاشرا مزاحم برصيد 108 نقاط.

رابط المصدر: سباق «غناضة» للشراع في أبوظبي اليوم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً