النصر بطلاً لكأس الشباب للكرة الطائرة

توج النصر بطلاً لكأس الشباب للكرة الطائرة أول من أمس، بعد تغلبه على الجزيرة بثلاثة أشواط مقابل شوطين، في المباراة التي جرت بينهما في صالة القطارة بمدينة العين، ليحصد «العميد» أول ألقاب مسابقات الطائرة للشباب في الموسم الحالي، ويطمئن على لاعبيه قبل خوض غمار

المنافسة على لقب دوري الشباب. قدم الفريقان مباراة قوية طوال أشواطها الخمسة. وتمكن النصر من الفوز بالشوطين الأول والثاني 25-20 و25-18، ولكن نجح الجزيرة في قلب الطاولة، واقتنص التعادل، بالفوز بالشوطين الثالث والرابع 28-26 و25-16، ليضفي أجواء من الإثارة على أرض الملعب، مع وصول المباراة إلى الشوط الخامس الحاسم، الذي تمكن النصر من التعامل معه بذكاء، والفوز به 15-11، ليتوج بطلاً للمسابقة. فاتحة خير اعتبر يونس شريف المشرف على الكرة الطائرة بنادي النصر، أن الفوز بلقب كأس الاتحاد للكرة الطائرة للشباب، سيكون فاتحة خير على اللعبة في النادي، مع بداية موسم صعب وقوي، بعدما تحقق في بداية الموسم. وأكد أن طائرة الشباب استحق اللقب، بعدما قدم مستويات قوية طوال مشوار البطولة ومنذ دورها الأول وصولاً إلى المباراة النهائية. في حين، وجه سعيد أمين مدير فريق الكرة الطائرة للرجال بنادي النصر، الشكر إلى لاعبي شباب «العميد»، على أدائهم القوي وروحهم القتالية في المباراة النهائية أمام الجزيرة أول من أمس. وأكد أن شباب النصر، بمستواهم المميز، أكدوا أن مستقبل اللعبة سيكون للنادي، ونتمنى أن يكون اللقب فاتحة خير لجميع فرق اللعبة في النادي، خاصة ونحن مقبلون على موسم صعب وقوي، في ظل استعدادات جميع الأندية المشاركة في مسابقات الطائرة المحلية. أداء قوي من جانبه، أشاد غانم الطاهري إداري فريق الكرة الطائرة للشباب بنادي النصر، بأداء اللاعبين، وقال: «قدم لاعبو الفريقين أداءً قوياً طوال الأشواط الخمسة، ولم نكن نتوقع قبل النهائي، أن يمتد اللقاء إلى الأشواط الخمسة، وكنا نتوقع الفوز بثلاثة أشواط نظيفة، ولكنها الكرة الطائرة، والحمد لله أن الفوز كان من نصيبنا في النهاية». وأشار إلى أن فريق شباب النصر، يضم بين صفوفه مجموعة من أبرز مواهب الكرة الطائرة في الدولة حالياً، ومعظمهم أعضاء في المنتخبات الوطنية، ونعتبر تلك المجموعة هي المستقبل الحقيقي للعبة في النادي، وسيكونون الرافد الأساسي لإمداد الفريق الأول بـ«قلعة العميد»، والمنتخبات الوطنية. وأهدى الطاهري، الإنجاز الذي تحقق إلى جماهير النصر، وإلى إدارة نادي النصر، بقيادة عبد الرحمن أبو الشوارب رئيس شركة النصر للألعاب الرياضية، وإلى يونس شريف المشرف على الطائرة في النادي، وقال: «طموحنا الآن، الفوز بدوري الشباب، بعدما حققنا لقب أول بطولات الموسم لتلك المرحلة السنية ». 3 أشواط مقابل 2 نتيجة المباراة 25 مقابل 20 نتيجة الشوط الأول 15 مقابل 11 نتيجة شوط الحسم 1 اللقب هو الأول للنصر في


الخبر بالتفاصيل والصور


توج النصر بطلاً لكأس الشباب للكرة الطائرة أول من أمس، بعد تغلبه على الجزيرة بثلاثة أشواط مقابل شوطين، في المباراة التي جرت بينهما في صالة القطارة بمدينة العين، ليحصد «العميد» أول ألقاب مسابقات الطائرة للشباب في الموسم الحالي، ويطمئن على لاعبيه قبل خوض غمار المنافسة على لقب دوري الشباب. قدم الفريقان مباراة قوية طوال أشواطها الخمسة.

وتمكن النصر من الفوز بالشوطين الأول والثاني 25-20 و25-18، ولكن نجح الجزيرة في قلب الطاولة، واقتنص التعادل، بالفوز بالشوطين الثالث والرابع 28-26 و25-16، ليضفي أجواء من الإثارة على أرض الملعب، مع وصول المباراة إلى الشوط الخامس الحاسم، الذي تمكن النصر من التعامل معه بذكاء، والفوز به 15-11، ليتوج بطلاً للمسابقة.

فاتحة خير

اعتبر يونس شريف المشرف على الكرة الطائرة بنادي النصر، أن الفوز بلقب كأس الاتحاد للكرة الطائرة للشباب، سيكون فاتحة خير على اللعبة في النادي، مع بداية موسم صعب وقوي، بعدما تحقق في بداية الموسم.

وأكد أن طائرة الشباب استحق اللقب، بعدما قدم مستويات قوية طوال مشوار البطولة ومنذ دورها الأول وصولاً إلى المباراة النهائية. في حين، وجه سعيد أمين مدير فريق الكرة الطائرة للرجال بنادي النصر، الشكر إلى لاعبي شباب «العميد»، على أدائهم القوي وروحهم القتالية في المباراة النهائية أمام الجزيرة أول من أمس.

وأكد أن شباب النصر، بمستواهم المميز، أكدوا أن مستقبل اللعبة سيكون للنادي، ونتمنى أن يكون اللقب فاتحة خير لجميع فرق اللعبة في النادي، خاصة ونحن مقبلون على موسم صعب وقوي، في ظل استعدادات جميع الأندية المشاركة في مسابقات الطائرة المحلية.

أداء قوي

من جانبه، أشاد غانم الطاهري إداري فريق الكرة الطائرة للشباب بنادي النصر، بأداء اللاعبين، وقال: «قدم لاعبو الفريقين أداءً قوياً طوال الأشواط الخمسة، ولم نكن نتوقع قبل النهائي، أن يمتد اللقاء إلى الأشواط الخمسة، وكنا نتوقع الفوز بثلاثة أشواط نظيفة، ولكنها الكرة الطائرة، والحمد لله أن الفوز كان من نصيبنا في النهاية».

وأشار إلى أن فريق شباب النصر، يضم بين صفوفه مجموعة من أبرز مواهب الكرة الطائرة في الدولة حالياً، ومعظمهم أعضاء في المنتخبات الوطنية، ونعتبر تلك المجموعة هي المستقبل الحقيقي للعبة في النادي، وسيكونون الرافد الأساسي لإمداد الفريق الأول بـ«قلعة العميد»، والمنتخبات الوطنية.

وأهدى الطاهري، الإنجاز الذي تحقق إلى جماهير النصر، وإلى إدارة نادي النصر، بقيادة عبد الرحمن أبو الشوارب رئيس شركة النصر للألعاب الرياضية، وإلى يونس شريف المشرف على الطائرة في النادي، وقال: «طموحنا الآن، الفوز بدوري الشباب، بعدما حققنا لقب أول بطولات الموسم لتلك المرحلة السنية ».

3 أشواط مقابل 2 نتيجة المباراة

25 مقابل 20 نتيجة الشوط الأول

15 مقابل 11 نتيجة شوط الحسم

1 اللقب هو الأول للنصر في

رابط المصدر: النصر بطلاً لكأس الشباب للكرة الطائرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً