محمود خميس: أنا جندي في خدمة الوطن

صرح محمود خميس لاعب النصر أنه جندي في خدمة الوطن، وأن تمثيل المنتخب الوطني شرف له وفخر لكل لاعب، نافياً هروبه من تعزيز صفوف الأبيض بداعي الإصابة، مشيراً إلى أنه وجد نفسه مضطراً للرد على المدرب مهدي علي في الوقت الذي يحتاج فيه المنتخب

إلى التكاتف والالتفاف حوله في هذه المرحلة الصعبة. وقال: »أستغرب تصريح الكابتن مهدي علي بشأني في هذا التوقيت والحال أن الجميع مطالب بالتركيز على تحضيرات المنتخب لتصفيات كأس العالـم، وأؤكد أني لم أتظاهر أبداً بالإصابة لمغادرة المنتخب، ومن يرجع إلى تاريخ الاستدعاءات السابقة يكتشف أن مهدي علي كان يوجه لي الدعوة في المباريات الودية فقط ويتجاهلني في المباريات الرسمية ومع ذلك أنا دائماً في خدمة المنتخب متى طلب مني ومستعد من اليوم. وجاء رد محمود خميس تعقيباً على تصريح أدلى به مهدي علي مدرب منتخبنا الوطني قبل تجربة البحرين الودية، قال فيه إن محمود خميس تم استدعاؤه 4 مرات لكن تم استبعاده في 3 مرات بداعي الإصابة وبعد أسبوع واحد نراه يلعب مع ناديه النصر. وأوضح محمود خميس أن مغادرته لمعسكر المنتخب كانت استناداً للتقرير الطبي وليست قراراً فردياً، وأن مشاركته مع النصر جاءت بعد أسبوعين وليس بعد أسبوع واحد، مشيراً إلى أن علاقته بالمدرب مهدي علي يسودها الاحترام والود، وقال: تصريح المدرب فيه تلميح إلى هروبي من تمثيل المنتخب وهذا كلام غير صحيح. وتمنى محمود خميس التوفيق لمنتخبنا أمام العراق في المباراة المقبلة، مؤكداً أنه لا يوجد مستحيل في كرة القدم وطالما أن حظوظنا مازالت قائمة على الجميع التكاتف خلف المنتخب واللاعبين لتحقيق المزيد من الانتصارات وتعزيز موقعنا في جدول الترتيب. وصرح لاعب النصر أنه جدير باللعب في صفوف الأبيض وأن اختياره أفضل ظهير أيسر في الدوري 4 مواسم متتالية دليل على أحقيته في ذلك.


الخبر بالتفاصيل والصور


صرح محمود خميس لاعب النصر أنه جندي في خدمة الوطن، وأن تمثيل المنتخب الوطني شرف له وفخر لكل لاعب، نافياً هروبه من تعزيز صفوف الأبيض بداعي الإصابة، مشيراً إلى أنه وجد نفسه مضطراً للرد على المدرب مهدي علي في الوقت الذي يحتاج فيه المنتخب إلى التكاتف والالتفاف حوله في هذه المرحلة الصعبة.

وقال: »أستغرب تصريح الكابتن مهدي علي بشأني في هذا التوقيت والحال أن الجميع مطالب بالتركيز على تحضيرات المنتخب لتصفيات كأس العالـم، وأؤكد أني لم أتظاهر أبداً بالإصابة لمغادرة المنتخب، ومن يرجع إلى تاريخ الاستدعاءات السابقة يكتشف أن مهدي علي كان يوجه لي الدعوة في المباريات الودية فقط ويتجاهلني في المباريات الرسمية ومع ذلك أنا دائماً في خدمة المنتخب متى طلب مني ومستعد من اليوم.

وجاء رد محمود خميس تعقيباً على تصريح أدلى به مهدي علي مدرب منتخبنا الوطني قبل تجربة البحرين الودية، قال فيه إن محمود خميس تم استدعاؤه 4 مرات لكن تم استبعاده في 3 مرات بداعي الإصابة وبعد أسبوع واحد نراه يلعب مع ناديه النصر.

وأوضح محمود خميس أن مغادرته لمعسكر المنتخب كانت استناداً للتقرير الطبي وليست قراراً فردياً، وأن مشاركته مع النصر جاءت بعد أسبوعين وليس بعد أسبوع واحد، مشيراً إلى أن علاقته بالمدرب مهدي علي يسودها الاحترام والود، وقال: تصريح المدرب فيه تلميح إلى هروبي من تمثيل المنتخب وهذا كلام غير صحيح.

وتمنى محمود خميس التوفيق لمنتخبنا أمام العراق في المباراة المقبلة، مؤكداً أنه لا يوجد مستحيل في كرة القدم وطالما أن حظوظنا مازالت قائمة على الجميع التكاتف خلف المنتخب واللاعبين لتحقيق المزيد من الانتصارات وتعزيز موقعنا في جدول الترتيب.

وصرح لاعب النصر أنه جدير باللعب في صفوف الأبيض وأن اختياره أفضل ظهير أيسر في الدوري 4 مواسم متتالية دليل على أحقيته في ذلك.

رابط المصدر: محمود خميس: أنا جندي في خدمة الوطن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً