الظفرة يحافظ على صدارة دوري الصالات

حقق فريق النصر فوزه الأول في دوري الصالات على حساب مستضيفه فريق نادي الحمرية 3-2 في ختام مباريات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري العام وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم النصر 2-1 وشهد طرد لاعب الحمرية الموهوب خالد السقطري. وجاءت أهداف فريق النصر عن

طريق إبراهيم عبيد وأحمد عبدالرحمن وأحمد خليل الحوسني فيما سجل للحمرية خليفة السويدي وعلي حسين الصفار ولنهاية مباراة الحمرية والنصر يرفع النصر رصيده إلى 4 نقاط. وكان العميد قد خسر من الأهلي فتجمد رصيده عند نقطة واحدة بعد تعادله مع الشباب في المباراة الأولى له الأسبوع الماضي. وبنهاية الأسبوع الثالث أسفرت النتائج عن تعادل الشارقة مع دبا الحصن 2-2 وفوز الأهلي على الشعب 5-2 وتعادل الظفرة مع الخليج 2-2 وفوز الشباب على اتحاد كلباء 5-4 وفوز الحمرية على النصر 3-2. ويظل فريق الظفرة في الصدارة رغم تعثره بالتعادل مع الخليج برصيد 7 نقاط ويليه الأهلي برصيد 6 نقاط والشباب في المركز الثالث برصيد 5 نقاط والشارقة في المركز الرابع برصيد 4 نقاط متفوقا على الخليج والنصر صاحبي المركزين الخامس والسادس على التوالي واتحاد كلباء في المركز السابع برصيد 3 نقاط والشعب في المركز الثامن برصيد 3 نقاط ودبا الحصن في المركز التاسع برصيد نقطتين والحمرية عاشراً برصيد نقطة ومليحة في المركز الحادي عشر برصيد نقطة واحدة. وتجمع مباريات الجولة الرابعة بين الحمرية والظفرة واتحاد كلباء مع مليحة ودبا الحصن مع الشعب والخليج مع الأهلي والشارقة مع الشباب.


الخبر بالتفاصيل والصور


حقق فريق النصر فوزه الأول في دوري الصالات على حساب مستضيفه فريق نادي الحمرية 3-2 في ختام مباريات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري العام وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم النصر 2-1 وشهد طرد لاعب الحمرية الموهوب خالد السقطري.

وجاءت أهداف فريق النصر عن طريق إبراهيم عبيد وأحمد عبدالرحمن وأحمد خليل الحوسني فيما سجل للحمرية خليفة السويدي وعلي حسين الصفار ولنهاية مباراة الحمرية والنصر يرفع النصر رصيده إلى 4 نقاط.

وكان العميد قد خسر من الأهلي فتجمد رصيده عند نقطة واحدة بعد تعادله مع الشباب في المباراة الأولى له الأسبوع الماضي.

وبنهاية الأسبوع الثالث أسفرت النتائج عن تعادل الشارقة مع دبا الحصن 2-2 وفوز الأهلي على الشعب 5-2 وتعادل الظفرة مع الخليج 2-2 وفوز الشباب على اتحاد كلباء 5-4 وفوز الحمرية على النصر 3-2.

ويظل فريق الظفرة في الصدارة رغم تعثره بالتعادل مع الخليج برصيد 7 نقاط ويليه الأهلي برصيد 6 نقاط والشباب في المركز الثالث برصيد 5 نقاط والشارقة في المركز الرابع برصيد 4 نقاط متفوقا على الخليج والنصر صاحبي المركزين الخامس والسادس على التوالي واتحاد كلباء في المركز السابع برصيد 3 نقاط والشعب في المركز الثامن برصيد 3 نقاط ودبا الحصن في المركز التاسع برصيد نقطتين والحمرية عاشراً برصيد نقطة ومليحة في المركز الحادي عشر برصيد نقطة واحدة.

وتجمع مباريات الجولة الرابعة بين الحمرية والظفرة واتحاد كلباء مع مليحة ودبا الحصن مع الشعب والخليج مع الأهلي والشارقة مع الشباب.

رابط المصدر: الظفرة يحافظ على صدارة دوري الصالات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً