سرقة ميدالية غاروزو

أعلن لاعب سلاح الشيش الإيطالي دانيل غاروزو الفائز بذهبية ريو دي جانيرو 2016 سرقة ميداليته الذهبية أثناء ركوبه أحد القطارات بإيطاليا. وأكد غاروزو ، أنه نام خلال تلك الرحلة لمدة ساعة ولما استيقظ وجد حقيبته التي كان يحتفظ فيها بالميدالية نصف مفتوحة. وأوضح الرياضي

الإيطالي (24 عاما) في مقابلة مع صحيفة (لا ريبوبليكا) أنه كان متوجها من تورينو لتسليم الميدالية الذهبية لمتحف نادي يوفنتوس، الذي يشجعه، وأنه كان سيقدم الميدالية للجمهور وأنه أبلغ بواقعة السرقة لشرطة السكة الحديد. وتحمل الميدالية أهمية خاصة لإيطاليا لأنها كانت الأولى لها في سلاح الشيش منذ 1996.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلن لاعب سلاح الشيش الإيطالي دانيل غاروزو الفائز بذهبية ريو دي جانيرو 2016 سرقة ميداليته الذهبية أثناء ركوبه أحد القطارات بإيطاليا. وأكد غاروزو ، أنه نام خلال تلك الرحلة لمدة ساعة ولما استيقظ وجد حقيبته التي كان يحتفظ فيها بالميدالية نصف مفتوحة.

وأوضح الرياضي الإيطالي (24 عاما) في مقابلة مع صحيفة (لا ريبوبليكا) أنه كان متوجها من تورينو لتسليم الميدالية الذهبية لمتحف نادي يوفنتوس، الذي يشجعه، وأنه كان سيقدم الميدالية للجمهور وأنه أبلغ بواقعة السرقة لشرطة السكة الحديد. وتحمل الميدالية أهمية خاصة لإيطاليا لأنها كانت الأولى لها في سلاح الشيش منذ 1996.

رابط المصدر: سرقة ميدالية غاروزو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً