أهداف غزيرة في افتتاحية مثيرة لدوري الأولى

■ الأحمر يظفر بالنقاط الثلاث من ملعب العوير | تصوير – عبد الحنان مصطفى اعتلى فريق مصفوت العائد للمشاركة في مسابقة دوري الأولى صدارة دوري الهواة في يومها الأول بعد فوزه العريض على العربي القيواني بنتيجة 4-1، وتمكن الفجيرة من تحقيق انتصار مهم على

دبي في عقر داره بنتيجة 3-2، فيما أوقف البرتقالي انتصارات وصحوة العروبة وفرض عليه التعادل في ملعبه ووسط جمهور بنتيجة 1ـ 1 وشهد اليوم تسجيل اللاعبين لـ12 هدفا. لتضع فرق مصفوت والفجيرة أول ثلاث نقاط في رصيدها ويقتسم عجمان والعروبة النقاط، وتختتم مباريات هذه الجولة اليوم بثلاث مباريات مهمة في الأولى يلتقي الشعب بجاره الحمرية، ويواجه دبا الحصن ابن عمه الذيد، فيما يستقبل الخليج نظيره رأس الخيمة في خورفكان. الذئاب تتألق وبالعودة لأهم مباريات أمس، والتي شهدها الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس نادي الفجيرة بحضور سعيد الطنيجي نائب رئيس اتحاد الكرة، حيث تمكن الفجيرة من تحقيق فوز غالٍ على أسود العوير بنتيجة 3ـ2، وقدم الفريقان مباراة كبيرة وتمكن الفجيرة من إنهاء الحصة الأولى متقدما على أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف. بكر للذئاب المحترف اللبناني حسن معتوق الذي نجح في توقيع أول أهداف الدوري من ركلة جزاء في الدقيقة السادسة، وعاد اللاعب نفسه وسجل هدف فريقه الثاني من مجهود فردي رائع عندما استلم إحدى الكرات، التي تباطأ دفاع دبي في إبعادها، ليتوغل من الناحية اليمنى ويسدد في سقف المرمى هدفا ثانيا ق 36. ولم يتحسن أداء دبي إلا بعد دخول النجم حسن عبد الرحمن ق 40 بديلا لمحمد طالب، حيث قدم البديل حسن عبد الرحمن كرة على طبق من ذهب لمحترف دبي النيجيري هارونا الذي تمكن من تسجيل هدف التقليص بكرة رأسية خلفية، حيث كان وجه اللاعب نحو مرمى فريقه لترتطم الكرة بمؤخرة رأسه وتعانق شباك حارس مرمى الفجيرة وهو من الأهداف الغريبة في عالم كرة القدم ق 42. لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفي معتوق، وفي شوط المدربين أضاف الفجيرة هدفه الثالثة عبر اللاعب ياسر مطر ق47، لكن حسن عبد الرحمن قلص الفارق ق62. وضرب دبي حصارا محكما بغية تسجيل هدف التعادل ويكسب ضربة ثابتة مع محازاة منطقة الجزاء لم يتم استثمارها بالشكل المطلوب. وألغى المساعد الثاني هدفا بداعي التسلل لدبي، وأضاع النيجيري هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي، بعد أن كان في وضع مريح وفي مواجهة صريحة بحارس الفجيرة صالح ربيع لينتهي اللقاء بفوز الفجيرة 3-2. تعادل خاسر وعلى ملعب الفجيرة فرض البرتقالي التعادل على مضيفه العروبة بعد التعادل بينهما بهدف لكل منهما، وجاء الهدفان في الحصة الثانية، حيث بكر لعجمان لاعبه البرازيلي اديلسون بيريرا ق 51 وعدل للعروبة البديل اسحق عبد الحميد ق 77. صدارة مصفوت وعلى ملعب الحمرية ضرب مصفوت بقوة وحقق فوزاً كاسحاً على نظيره العربي بنتيجة 4-1، وعلى الرغم من تقدم العربي بهدفه الأول عبر اللاعب عمر وعد ق 10، إلا أن مصفوت رد برباعية تبادل في تسجيلها كل من كريستيانو سانتوس هدفين ق 32 و38 وهدف لكل من عادل صقر ق65 وعبد الله سالم ق 61. وأكمل مصفوت المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب حسن سالم ق 80، ليضع مصفوت أول ثلاث نقاط في رصيده، ويظل العربي دون رصيد.


الخبر بالتفاصيل والصور


■ الأحمر يظفر بالنقاط الثلاث من ملعب العوير | تصوير – عبد الحنان مصطفى

اعتلى فريق مصفوت العائد للمشاركة في مسابقة دوري الأولى صدارة دوري الهواة في يومها الأول بعد فوزه العريض على العربي القيواني بنتيجة 4-1، وتمكن الفجيرة من تحقيق انتصار مهم على دبي في عقر داره بنتيجة 3-2، فيما أوقف البرتقالي انتصارات وصحوة العروبة وفرض عليه التعادل في ملعبه ووسط جمهور بنتيجة 1ـ 1 وشهد اليوم تسجيل اللاعبين لـ12 هدفا.

لتضع فرق مصفوت والفجيرة أول ثلاث نقاط في رصيدها ويقتسم عجمان والعروبة النقاط، وتختتم مباريات هذه الجولة اليوم بثلاث مباريات مهمة في الأولى يلتقي الشعب بجاره الحمرية، ويواجه دبا الحصن ابن عمه الذيد، فيما يستقبل الخليج نظيره رأس الخيمة في خورفكان.

الذئاب تتألق

وبالعودة لأهم مباريات أمس، والتي شهدها الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس نادي الفجيرة بحضور سعيد الطنيجي نائب رئيس اتحاد الكرة، حيث تمكن الفجيرة من تحقيق فوز غالٍ على أسود العوير بنتيجة 3ـ2، وقدم الفريقان مباراة كبيرة وتمكن الفجيرة من إنهاء الحصة الأولى متقدما على أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف.

بكر للذئاب المحترف اللبناني حسن معتوق الذي نجح في توقيع أول أهداف الدوري من ركلة جزاء في الدقيقة السادسة، وعاد اللاعب نفسه وسجل هدف فريقه الثاني من مجهود فردي رائع عندما استلم إحدى الكرات، التي تباطأ دفاع دبي في إبعادها، ليتوغل من الناحية اليمنى ويسدد في سقف المرمى هدفا ثانيا ق 36.

ولم يتحسن أداء دبي إلا بعد دخول النجم حسن عبد الرحمن ق 40 بديلا لمحمد طالب، حيث قدم البديل حسن عبد الرحمن كرة على طبق من ذهب لمحترف دبي النيجيري هارونا الذي تمكن من تسجيل هدف التقليص بكرة رأسية خلفية، حيث كان وجه اللاعب نحو مرمى فريقه لترتطم الكرة بمؤخرة رأسه وتعانق شباك حارس مرمى الفجيرة وهو من الأهداف الغريبة في عالم كرة القدم ق 42.

لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفي معتوق، وفي شوط المدربين أضاف الفجيرة هدفه الثالثة عبر اللاعب ياسر مطر ق47، لكن حسن عبد الرحمن قلص الفارق ق62.

وضرب دبي حصارا محكما بغية تسجيل هدف التعادل ويكسب ضربة ثابتة مع محازاة منطقة الجزاء لم يتم استثمارها بالشكل المطلوب.

وألغى المساعد الثاني هدفا بداعي التسلل لدبي، وأضاع النيجيري هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي، بعد أن كان في وضع مريح وفي مواجهة صريحة بحارس الفجيرة صالح ربيع لينتهي اللقاء بفوز الفجيرة 3-2.

تعادل خاسر

وعلى ملعب الفجيرة فرض البرتقالي التعادل على مضيفه العروبة بعد التعادل بينهما بهدف لكل منهما، وجاء الهدفان في الحصة الثانية، حيث بكر لعجمان لاعبه البرازيلي اديلسون بيريرا ق 51 وعدل للعروبة البديل اسحق عبد الحميد ق 77.

صدارة مصفوت

وعلى ملعب الحمرية ضرب مصفوت بقوة وحقق فوزاً كاسحاً على نظيره العربي بنتيجة 4-1، وعلى الرغم من تقدم العربي بهدفه الأول عبر اللاعب عمر وعد ق 10، إلا أن مصفوت رد برباعية تبادل في تسجيلها كل من كريستيانو سانتوس هدفين ق 32 و38 وهدف لكل من عادل صقر ق65 وعبد الله سالم ق 61.

وأكمل مصفوت المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب حسن سالم ق 80، ليضع مصفوت أول ثلاث نقاط في رصيده، ويظل العربي دون رصيد.

رابط المصدر: أهداف غزيرة في افتتاحية مثيرة لدوري الأولى

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً