15 بوابة لدخول الجماهير مباراة العراق وتذاكر الدرجة الأولى مجانية

أكد محمد بن هزام،الأمين العام لاتحاد الكرة، فتح 15 بوابة في استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة لدخول الجمهور لمباراة منتخبنا مع العراق، وذلك اعتباراً من الرابعة والنصف عصراً يوم المباراة، ( قبل موعدها بثلاث ساعات)،داعياً الجمهور إلى الحضور المبكر تفادياً لحدوث الازدحام، مشيراً

إلى تسهيل دخول الجماهير بسلاسة، وتخصص البوابتان 9 و10 للعوائل، و28 و29 للجمهور العراقي. وسيتم طرح تذاكر المنصة الـ «VVIP» «VIP.P» و «VIP» في وقت سابق لجمهور المنتخبين من خلال موقع شركة بلاتينيوم ليست، وستكون تذاكر الدرجة الأولى وبقية الفئات الخاصة بالجمهور مجانية. جاء ذلك في الاجتماع التنظيمي للمباراة أمس مع مختلف الجهات المعنية وفي مقدمتهم ممثلون عن القيادة العامة لشرطة أبوظبي وهندسة المرور وسلامة الطرق، ودائرة الشؤون البلدية والنقل، وشركة بلاتينيوم، ومؤسسة الإمارات للمواصلات، وإدارة نادي الجزيرة. وشكر بن هزام، كل الشركاء والمتعاونين مع اتحاد الكرة،وأشار إلى توفير باصات لنقل الجماهير من وإلى حديقة أم الإمارات ومدينة زايد الرياضية، وتماشياً مع مبادرة «صف وتنقل»، التي تعتمدها أبوظبي تفادياً للزحام وتشجيعاً لثقافة المشي والرياضة ،وتأتي هذه الخطوة بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي،ودائرة الشؤون البلدية والنقل،ومواصلات الإمارات. وتم توفير المياه المبردة للجماهير بالتعاون مع مياه العين، مع تخصيص خدمات خاصة لذوي الاحتياجات كما تم توفير أطقم طبية خاصة باللاعبين وأخرى للجماهير، مع وجود سيارات إسعاف مجهزة.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكد محمد بن هزام،الأمين العام لاتحاد الكرة، فتح 15 بوابة في استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة لدخول الجمهور لمباراة منتخبنا مع العراق، وذلك اعتباراً من الرابعة والنصف عصراً يوم المباراة، ( قبل موعدها بثلاث ساعات)،داعياً الجمهور إلى الحضور المبكر تفادياً لحدوث الازدحام، مشيراً إلى تسهيل دخول الجماهير بسلاسة، وتخصص البوابتان 9 و10 للعوائل، و28 و29 للجمهور العراقي.

وسيتم طرح تذاكر المنصة الـ «VVIP» «VIP.P» و «VIP» في وقت سابق لجمهور المنتخبين من خلال موقع شركة بلاتينيوم ليست، وستكون تذاكر الدرجة الأولى وبقية الفئات الخاصة بالجمهور مجانية.

جاء ذلك في الاجتماع التنظيمي للمباراة أمس مع مختلف الجهات المعنية وفي مقدمتهم ممثلون عن القيادة العامة لشرطة أبوظبي وهندسة المرور وسلامة الطرق، ودائرة الشؤون البلدية والنقل، وشركة بلاتينيوم، ومؤسسة الإمارات للمواصلات، وإدارة نادي الجزيرة.

وشكر بن هزام، كل الشركاء والمتعاونين مع اتحاد الكرة،وأشار إلى توفير باصات لنقل الجماهير من وإلى حديقة أم الإمارات ومدينة زايد الرياضية، وتماشياً مع مبادرة «صف وتنقل»، التي تعتمدها أبوظبي تفادياً للزحام وتشجيعاً لثقافة المشي والرياضة ،وتأتي هذه الخطوة بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي،ودائرة الشؤون البلدية والنقل،ومواصلات الإمارات.

وتم توفير المياه المبردة للجماهير بالتعاون مع مياه العين، مع تخصيص خدمات خاصة لذوي الاحتياجات كما تم توفير أطقم طبية خاصة باللاعبين وأخرى للجماهير، مع وجود سيارات إسعاف مجهزة.

رابط المصدر: 15 بوابة لدخول الجماهير مباراة العراق وتذاكر الدرجة الأولى مجانية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً