فرنسا تقلب الطاولة على السويد وتنفرد بِصدارة المجموعة الأولى

هدف بول بوجبا نجح المنتخب الفرنسي في قلب الطاولة على نظيره السويدي ليحقق فوزاً صعباً ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم على ملعب فرنسا الدولي . وبعد شوط أول سلبي النتيجة عرفت المباراة أوقاتاً مثيرة خلال الجولة الثانية على ملعب فرنسا الدولي بضاحية سان دوني ،

حيث نجح المنتخب السيويدي في التقدم عبر إيميل فورسبيرغ مع حلول الدقيقة 54 ليأتي الرد سريعاً عبر نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا الذي أمن التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 58 . وواصل المنتخب الفرنسي صحوته خلال الشوط الثاني ليتمكن من خطف التقدم عبر ديميتري باييت مع حلول الدقيقة 65 من المباراة ، ليحافظ الديوك على النتيجة إلى غاية صافرة النهاية . وبهذه النتيجة ينفرد المنتخب الفرنسي بِصدارة المجموعة الأولى بِرصيد 10 نقاط ، فيما يتجمد رصيد السويد عند 7 نقاط في المركز الثاني ، وتكتمل مباريات الجولة الرابعة من المجموعة يومي السبت والأحد .


الخبر بالتفاصيل والصور


هدف بول بوجبا
هدف بول بوجبا

نجح المنتخب الفرنسي في قلب الطاولة على نظيره السويدي ليحقق فوزاً صعباً ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم على ملعب فرنسا الدولي .

وبعد شوط أول سلبي النتيجة عرفت المباراة أوقاتاً مثيرة خلال الجولة الثانية على ملعب فرنسا الدولي بضاحية سان دوني ، حيث نجح المنتخب السيويدي في التقدم عبر إيميل فورسبيرغ مع حلول الدقيقة 54 ليأتي الرد سريعاً عبر نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا الذي أمن التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 58 .

وواصل المنتخب الفرنسي صحوته خلال الشوط الثاني ليتمكن من خطف التقدم عبر ديميتري باييت مع حلول الدقيقة 65 من المباراة ، ليحافظ الديوك على النتيجة إلى غاية صافرة النهاية .

وبهذه النتيجة ينفرد المنتخب الفرنسي بِصدارة المجموعة الأولى بِرصيد 10 نقاط ، فيما يتجمد رصيد السويد عند 7 نقاط في المركز الثاني ، وتكتمل مباريات الجولة الرابعة من المجموعة يومي السبت والأحد .

رابط المصدر: فرنسا تقلب الطاولة على السويد وتنفرد بِصدارة المجموعة الأولى

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً