«طرق دبي» تطرح 150 رقماً مميزاً في مزاد إلكتروني

سلطان المرزوقي : مدير إدارة ترخيص المركبات في المؤسسة تعتزم مؤسسة الترخيص بهيئة الطرق والمواصلات في دبي، طرح 150 رقماً مميزاً للوحات المركبات من الفئات (A.B. H.I.J.K .L.M.N .O.P.Q.R.S)، خلال مزادها الإلكتروني الـ 44 المقبل، وتضم اللوحات أرقاماً ثلاثية ورباعية وخماسية، ويبدأ التسجيل لدخول المزاد يوم غد على

أن يبدأ المزاد يوم الأحد الموافق 20 من نوفمبر الجاري، بدءاً من الساعة الثامنة صباحاً ويستمر لمدة ستة أيام. وثمّن مدير إدارة ترخيص المركبات في المؤسسة، سلطان المرزوقي، المشاركات الواسعة من قبل الجمهور في المزادات سواء كانت العلنية أو الإلكترونية، ومدى التنافس الايجابي في ما بينهم للحصول على الأرقام، ما يؤكد أهمية تنظيم هذه المزادات من أجل اسعاد المتعاملين من المهتمين باقتناء اللوحات المميزة وتحقيق الرضا لديهم. وأكد المرزوقي أهمية المزادات الإلكترونية عند شريحة كبيرة من الجمهور الذين يفضلون المشاركة فيها عن سواها كونها تمنحهم الحرية في اختيار الأرقام دون عناء أو انتظار، فضلاً عن أن هذه النوعية من المزادات تُسهم في تعزيز الخدمات الإلكترونية التي تطرحها إدارة ترخيص المركبات خلال خطتها السنوية المرسومة والرامية إلى الارتقاء بمستوى ونوعية تنفيذ المعاملات مع الجمهور. وأشار إلى أن عملية المشاركة في المزاد تتم من خلال التسجيل عبر قنوات تواصل مختلفة، إما عبر موقع الهيئة www.rta.ae، أو التوجه إلى مراكز إسعاد المتعاملين في دبي وطلب المساعدة من الموظفين بإتمام عملية التسجيل والمشاركة في المزاد، حيث يتطلب من المشاركين إيداع مبلغ 5000 درهم كتأمين قبل البدء في المزاد سواء بالدفع ببطاقة الائتمان، أو تقديم شيك موجه إلى الهيئة أو الدفع نقداً، لافتاً إلى أن الإدارة تلتزم بإعادة مبلغ التأمين إلى المتعاملين بعد انتهاء المزاد، وذلك كل حسب طريقة إيداعه للمبلغ، موضحاً أيضاً أنه من شروط المشاركة بالمزاد أن يتوافر للشخص مركبة مسجلة في إمارة دبي، أو توافر رخصة قيادة صادرة من إمارة دبي. وأوضح المرزوقي، أنه تم تخصيص فريق عمل من مركز الاتصال التابع للهيئة وتزويده بالمعلومات المتعلقة بالمزاد، وهي معلومات مهمة تُسهم بلا شك في تقديم الإجابة عن أسئلة واستفسارات الجمهور من مختلف فئات المجتمع حول كيفية المشاركة أو الدفع من خلال الاتصال على الرقم 8009090.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • سلطان المرزوقي : مدير إدارة ترخيص المركبات في المؤسسة

تعتزم مؤسسة الترخيص بهيئة الطرق والمواصلات في دبي، طرح 150 رقماً مميزاً للوحات المركبات من الفئات (A.B. H.I.J.K .L.M.N .O.P.Q.R.S)، خلال مزادها الإلكتروني الـ 44 المقبل، وتضم اللوحات أرقاماً ثلاثية ورباعية وخماسية، ويبدأ التسجيل لدخول المزاد يوم غد على أن يبدأ المزاد يوم الأحد الموافق 20 من نوفمبر الجاري، بدءاً من الساعة الثامنة صباحاً ويستمر لمدة ستة أيام.

وثمّن مدير إدارة ترخيص المركبات في المؤسسة، سلطان المرزوقي، المشاركات الواسعة من قبل الجمهور في المزادات سواء كانت العلنية أو الإلكترونية، ومدى التنافس الايجابي في ما بينهم للحصول على الأرقام، ما يؤكد أهمية تنظيم هذه المزادات من أجل اسعاد المتعاملين من المهتمين باقتناء اللوحات المميزة وتحقيق الرضا لديهم.

وأكد المرزوقي أهمية المزادات الإلكترونية عند شريحة كبيرة من الجمهور الذين يفضلون المشاركة فيها عن سواها كونها تمنحهم الحرية في اختيار الأرقام دون عناء أو انتظار، فضلاً عن أن هذه النوعية من المزادات تُسهم في تعزيز الخدمات الإلكترونية التي تطرحها إدارة ترخيص المركبات خلال خطتها السنوية المرسومة والرامية إلى الارتقاء بمستوى ونوعية تنفيذ المعاملات مع الجمهور.

وأشار إلى أن عملية المشاركة في المزاد تتم من خلال التسجيل عبر قنوات تواصل مختلفة، إما عبر موقع الهيئة www.rta.ae، أو التوجه إلى مراكز إسعاد المتعاملين في دبي وطلب المساعدة من الموظفين بإتمام عملية التسجيل والمشاركة في المزاد، حيث يتطلب من المشاركين إيداع مبلغ 5000 درهم كتأمين قبل البدء في المزاد سواء بالدفع ببطاقة الائتمان، أو تقديم شيك موجه إلى الهيئة أو الدفع نقداً، لافتاً إلى أن الإدارة تلتزم بإعادة مبلغ التأمين إلى المتعاملين بعد انتهاء المزاد، وذلك كل حسب طريقة إيداعه للمبلغ، موضحاً أيضاً أنه من شروط المشاركة بالمزاد أن يتوافر للشخص مركبة مسجلة في إمارة دبي، أو توافر رخصة قيادة صادرة من إمارة دبي.

وأوضح المرزوقي، أنه تم تخصيص فريق عمل من مركز الاتصال التابع للهيئة وتزويده بالمعلومات المتعلقة بالمزاد، وهي معلومات مهمة تُسهم بلا شك في تقديم الإجابة عن أسئلة واستفسارات الجمهور من مختلف فئات المجتمع حول كيفية المشاركة أو الدفع من خلال الاتصال على الرقم 8009090.

رابط المصدر: «طرق دبي» تطرح 150 رقماً مميزاً في مزاد إلكتروني

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً