تخريج دورة تخصصية بشرطة الشارقة

شهد محمد إبراهيم عسكر رئيس قسم المهام الخاصة بإدارة المهام الخاصة حفل تخريج دورة (مكافحة الشغب في السجون) بمشاركة 19 منتسباً من القيادة العامة لشرطة الشارقة. وألقى عسكر كلمة أوضح فيها أن المشاركين تلقوا معلومات نظرية وعملية حول كيفية فض الشغب وتفريق الحشود باستخدام التكتيكات الراجلة الأساسية أثناء

التظاهرات، وتأمين المباني والأماكن التي يحدث فيها الشغب والفوضى ومداهمة المباني وإخلائها وغيرها من التدريبات العملية المتطورة. وأكد أهمية هذه الدورة في تأهيل وتدريب الكادر الشرطي وتنمية قدراتهم ومهاراتهم في التعامل مع الأزمات والحوادث.وفي ختام الحفل قام رئيس قسم المهام الخاصة بتوزيع الشهادات على الخريجين والمتفوقين، وأثنى على تفاعلهم مع المواضيع التي تناولتها الدورة ما أدى إلى نجاحها، كما تمنى أن يطبق الخريجون ما تعلموه خلال هذه الدورة على أرض الواقع، انطلاقاً من حرصهم على أمن وسلامة المجتمع.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

شهد محمد إبراهيم عسكر رئيس قسم المهام الخاصة بإدارة المهام الخاصة حفل تخريج دورة (مكافحة الشغب في السجون) بمشاركة 19 منتسباً من القيادة العامة لشرطة الشارقة. وألقى عسكر كلمة أوضح فيها أن المشاركين تلقوا معلومات نظرية وعملية حول كيفية فض الشغب وتفريق الحشود باستخدام التكتيكات الراجلة الأساسية أثناء التظاهرات، وتأمين المباني والأماكن التي يحدث فيها الشغب والفوضى ومداهمة المباني وإخلائها وغيرها من التدريبات العملية المتطورة. وأكد أهمية هذه الدورة في تأهيل وتدريب الكادر الشرطي وتنمية قدراتهم ومهاراتهم في التعامل مع الأزمات والحوادث.
وفي ختام الحفل قام رئيس قسم المهام الخاصة بتوزيع الشهادات على الخريجين والمتفوقين، وأثنى على تفاعلهم مع المواضيع التي تناولتها الدورة ما أدى إلى نجاحها، كما تمنى أن يطبق الخريجون ما تعلموه خلال هذه الدورة على أرض الواقع، انطلاقاً من حرصهم على أمن وسلامة المجتمع.

رابط المصدر: تخريج دورة تخصصية بشرطة الشارقة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً