لجنة التوصيات في «استشاري الشارقة» تبحث توصياتها

wpua-300x300

الشارقة:«الخليج»بحثت لجنة إعداد التوصيات خلال اجتماعها الذي عقدته ظهر أمس بمقر المجلس الاستشاري في مدينة الشارقة رؤاها لأهم التوصيات التي سترفعها للمجلس خلال جلسته المقبلة بشأن التوصيات الخاصة بمناقشة سياسة دائرة التنمية الاقتصادية في إمارة الشارقة.وترأس الاجتماع أيمن عثمان باروت رئيس اللجنة وحضره كل من أعضاء اللجنة محمد الدرمكي و نوره

بن خليف الطنيجي ووحيده محمد عبدالعزيز ومن الأمانة العامة للمجلس عبدالعزيز بن خادم رئيس قسم الجلسات وإسلام الشيوي الإعلامي بالمجلس. وقامت اللجنة خلال اجتماعها بصياغة عدد من التوصيات على ضوء مناقشة أعضاء وعضوات المجلس في الجلسة العامة السابقة والتي خصصت لمناقشة سياسة دائرة التنمية الاقتصادية.وأكدت اللجنة خلال إعدادها للتوصيات على ما لدائرة التنمية الاقتصادية من دور حيوي ومسؤوليات وأعباء كثيرة في استحداث النظم الاستثمارية لحسن استخدام موارد الإمارة بجانب توفير المناخ الملائم للاستثمار وغيرها من المهام.


الخبر بالتفاصيل والصور


الشارقة:«الخليج»
بحثت لجنة إعداد التوصيات خلال اجتماعها الذي عقدته ظهر أمس بمقر المجلس الاستشاري في مدينة الشارقة رؤاها لأهم التوصيات التي سترفعها للمجلس خلال جلسته المقبلة بشأن التوصيات الخاصة بمناقشة سياسة دائرة التنمية الاقتصادية في إمارة الشارقة.
وترأس الاجتماع أيمن عثمان باروت رئيس اللجنة وحضره كل من أعضاء اللجنة محمد الدرمكي و نوره بن خليف الطنيجي ووحيده محمد عبدالعزيز ومن الأمانة العامة للمجلس عبدالعزيز بن خادم رئيس قسم الجلسات وإسلام الشيوي الإعلامي بالمجلس.
وقامت اللجنة خلال اجتماعها بصياغة عدد من التوصيات على ضوء مناقشة أعضاء وعضوات المجلس في الجلسة العامة السابقة والتي خصصت لمناقشة سياسة دائرة التنمية الاقتصادية.
وأكدت اللجنة خلال إعدادها للتوصيات على ما لدائرة التنمية الاقتصادية من دور حيوي ومسؤوليات وأعباء كثيرة في استحداث النظم الاستثمارية لحسن استخدام موارد الإمارة بجانب توفير المناخ الملائم للاستثمار وغيرها من المهام.

رابط المصدر: لجنة التوصيات في «استشاري الشارقة» تبحث توصياتها

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً