«القصّر» تناقش تحسين الخدمات للأطفال والحاضنات

wpua-300x300

ناقشت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر، تحسين الخدمات المقدمة للأطفال القصّر والحاضنات، وأكد المتحدثون في ندوة «أسعدهم لتسعد»، التي نظمتها المؤسسة بمقرها في دبي، على ضرورة تمكينهم اجتماعياً ودعمهم لإسعادهم، من خلال العناية بالجانب الديني والاجتماعي.شارك في الندوة الدكتور عبد العزيز الحمادي، مدير إدارة التلاحم الأسري في هيئة تنمية المجتمع، والشيخ الدكتور

عبد الله الكمالي، مدير إدارة مراكز مكتوم لتحفيظ القرآن الكريم.وجاء تنظيم الندوة بمبادرة من إدارة شؤون القصّر بالمؤسسة، في إطار تفعيل دور الشركاء الاستراتيجيين، وتبادل الخبرات معهم، والتعرف إلى طرق خدمة القصّر والحاضنات، والعناية بالجانب الديني والاجتماعي لهم، بما يسهم في تعاون الجهات المعنية بالعمل المجتمعي مع بعضها البعض لتحسين الخدمات المقدمة وتلبية احتياجات القصّر ومن يتولى العناية بهم. حضر الندوة أحمد الياسي مدير إدارة الشؤون المالية، وزينب جمعة التميمي مدير إدارة شؤون القصّر بالإنابة، وعدد من موظفي وموظفات المؤسسة. بالإضافة إلى عدد من موظفي الجهات الحكومية منها دائرة التنمية الاقتصادية، بلدية دبي، هيئة الطرق والمواصلات، دائرة الأراضي والأملاك، جمعية الاتحاد التعاونية، سوق دبي المالي، والإمارات للمزادات الداعمين والمهتمين بخدمة القصر والحاضنات.


الخبر بالتفاصيل والصور


ناقشت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر، تحسين الخدمات المقدمة للأطفال القصّر والحاضنات، وأكد المتحدثون في ندوة «أسعدهم لتسعد»، التي نظمتها المؤسسة بمقرها في دبي، على ضرورة تمكينهم اجتماعياً ودعمهم لإسعادهم، من خلال العناية بالجانب الديني والاجتماعي.
شارك في الندوة الدكتور عبد العزيز الحمادي، مدير إدارة التلاحم الأسري في هيئة تنمية المجتمع، والشيخ الدكتور عبد الله الكمالي، مدير إدارة مراكز مكتوم لتحفيظ القرآن الكريم.
وجاء تنظيم الندوة بمبادرة من إدارة شؤون القصّر بالمؤسسة، في إطار تفعيل دور الشركاء الاستراتيجيين، وتبادل الخبرات معهم، والتعرف إلى طرق خدمة القصّر والحاضنات، والعناية بالجانب الديني والاجتماعي لهم، بما يسهم في تعاون الجهات المعنية بالعمل المجتمعي مع بعضها البعض لتحسين الخدمات المقدمة وتلبية احتياجات القصّر ومن يتولى العناية بهم.
حضر الندوة أحمد الياسي مدير إدارة الشؤون المالية، وزينب جمعة التميمي مدير إدارة شؤون القصّر بالإنابة، وعدد من موظفي وموظفات المؤسسة. بالإضافة إلى عدد من موظفي الجهات الحكومية منها دائرة التنمية الاقتصادية، بلدية دبي، هيئة الطرق والمواصلات، دائرة الأراضي والأملاك، جمعية الاتحاد التعاونية، سوق دبي المالي، والإمارات للمزادات الداعمين والمهتمين بخدمة القصر والحاضنات.

رابط المصدر: «القصّر» تناقش تحسين الخدمات للأطفال والحاضنات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً