إنجلترا تسحق إسكتلندا وسلوفينيا تعود بإنتصار صعب من مالطا

منتخب إنجلترا إجريت اليوم مباريات الجولة الرابعة للمجموعة السادسة من التصفيات الأوروبية لالمؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018 والتي أسفرت عن إنتصارات لكل من إنجلترا و سلوفاكايا و سلوفينيا . وسحق المنتخب الإنجليزي نظيره الإسكتلندي بثلاثية نظيفة في مباراة ديربي بريطانيا على ملعب ويمبلي ، واستفاد منتخب الأسود الثلاثة من

بدايته الجيدة للمباراة حيث افتتح دانييل ستوريدج النتيجة بعد 23 دقيقة ، فيما أضاف نجم ليفربول آدم لالانا الهدف الثاني بعد 5 دقائق على بداية الشوط الثاني قبل أن يضيف جاري كاهيل الهدف الثالث مع حلول الدقيقة 61 . وضمن منافسات نفس المجموعة عاد المنتخب السلوفيني بفوز صعب من مالطا بهدف نظيف جاء عن طريق بينيامين فيربيتش في الدقيقة 47 ، فيما حققت سلوفاكيا انتصاراً عريضاً بِرباعية نظيفة على ليتوانيا من توقيع كل من نيمك ، كوشكا ، سكرتل و هامسيك . وبنتائج مباريات الليلة يستمر منتخب إنجلترا في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط فيما يقفز المنتخب السلوفيني إلى المركز الثاني بعد وصوله إلى النقطة الثامنة وتصبح سلوفاكيا ثالثة بِـ 6 نقاط .


الخبر بالتفاصيل والصور


منتخب إنجلترا

منتخب إنجلترا

إجريت اليوم مباريات الجولة الرابعة للمجموعة السادسة من التصفيات الأوروبية لالمؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018 والتي أسفرت عن إنتصارات لكل من إنجلترا و سلوفاكايا و سلوفينيا .

وسحق المنتخب الإنجليزي نظيره الإسكتلندي بثلاثية نظيفة في مباراة ديربي بريطانيا على ملعب ويمبلي ، واستفاد منتخب الأسود الثلاثة من بدايته الجيدة للمباراة حيث افتتح دانييل ستوريدج النتيجة بعد 23 دقيقة ، فيما أضاف نجم ليفربول آدم لالانا الهدف الثاني بعد 5 دقائق على بداية الشوط الثاني قبل أن يضيف جاري كاهيل الهدف الثالث مع حلول الدقيقة 61 .

وضمن منافسات نفس المجموعة عاد المنتخب السلوفيني بفوز صعب من مالطا بهدف نظيف جاء عن طريق بينيامين فيربيتش في الدقيقة 47 ، فيما حققت سلوفاكيا انتصاراً عريضاً بِرباعية نظيفة على ليتوانيا من توقيع كل من نيمك ، كوشكا ، سكرتل و هامسيك .

وبنتائج مباريات الليلة يستمر منتخب إنجلترا في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط فيما يقفز المنتخب السلوفيني إلى المركز الثاني بعد وصوله إلى النقطة الثامنة وتصبح سلوفاكيا ثالثة بِـ 6 نقاط .

رابط المصدر: إنجلترا تسحق إسكتلندا وسلوفينيا تعود بإنتصار صعب من مالطا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً