«أولياء أمور الوسطى» يزور روضتين

التقى مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة، أطفال روضتي الرفيعة والأبرار، وذلك خلال برنامج الزيارات الميدانية للمدارس لعام 2016/‏2017. ترأس الوفد راشد عبد الله المحيان، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى والدكتور سعيد عبيد بالليث، المدير التنفيذي للمجلس ومحمد عبدالله بن هويدن، عضو المجلس. وشملت الزيارة الأولى، روضة الرفيعة

حيث تجول وفد المجلس في مرافق الروضة والتقى الأطفال ووزعوا عليهم الهدايا، ووجه راشد المحيان كلمة أكد من خلالها أهمية غرس القيم الاجتماعية في نفوس الأطفال وتعزيز الالتزام بالقوانين داخل الروضة وتذكير الطفل بأساسيات الاحترام في التعامل مع الآخرين، وشدد المحيان على أهمية تنشئة أجيال قادرة على خدمة وطنها والدفاع عنها خلف قيادتنا الرشيدة.من جانبه أكد الدكتور سعيد عبيد بالليث على تعزيز الهوية الوطنية والانتماء للوطن وشكر مديرة الروضة على الدور الذي تقوم به للارتقاء بالطلاب وبالعملية التعليمية من خلال طرح الدورات والمبادرات والمسابقات.بعدها زار وفد المجلس روضة الأبرار وتجول في أرجاء الروضة وأقسام النشاط والتدريب والغرف الصفية للأطفال.


الخبر بالتفاصيل والصور


التقى مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة، أطفال روضتي الرفيعة والأبرار، وذلك خلال برنامج الزيارات الميدانية للمدارس لعام 2016/‏2017.
ترأس الوفد راشد عبد الله المحيان، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى والدكتور سعيد عبيد بالليث، المدير التنفيذي للمجلس ومحمد عبدالله بن هويدن، عضو المجلس.
وشملت الزيارة الأولى، روضة الرفيعة حيث تجول وفد المجلس في مرافق الروضة والتقى الأطفال ووزعوا عليهم الهدايا، ووجه راشد المحيان كلمة أكد من خلالها أهمية غرس القيم الاجتماعية في نفوس الأطفال وتعزيز الالتزام بالقوانين داخل الروضة وتذكير الطفل بأساسيات الاحترام في التعامل مع الآخرين، وشدد المحيان على أهمية تنشئة أجيال قادرة على خدمة وطنها والدفاع عنها خلف قيادتنا الرشيدة.
من جانبه أكد الدكتور سعيد عبيد بالليث على تعزيز الهوية الوطنية والانتماء للوطن وشكر مديرة الروضة على الدور الذي تقوم به للارتقاء بالطلاب وبالعملية التعليمية من خلال طرح الدورات والمبادرات والمسابقات.
بعدها زار وفد المجلس روضة الأبرار وتجول في أرجاء الروضة وأقسام النشاط والتدريب والغرف الصفية للأطفال.

رابط المصدر: «أولياء أمور الوسطى» يزور روضتين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً