طالبات وخريجات جامعة زايد يشاركن في «أسبوع التصميم»

شاركت كلية الفنون والصناعات الإبداعية بجامعة زايد في ملتقى: «أسبوع التصميم والحِرَف»، الذي نظمه المجمع الفني والثقافي «السركال أفينيو» بدبي مؤخراً بهدف تسليط الضوء على إبداعات الحرفيين والصناع من بلدان المنطقة وغيرها وذلك بالتزامن مع أسبوع دبي للتصميم.وقالت آن – ماري ريني عميدة الكلية إن هذه المشاركة تعكس جانباً من جهودنا

الرامية إلى تأهيل طلبتنا ودمجهم في النسيج الثقافي الإماراتي كما أنها تظهر ما تتسم به البرامج الدراسية التي نقدمها لهم في مجال الفنون والتصميم والإعلام الجديد.وشملت مشاركة كلية الفنون والصناعات الإبداعية في «ملتقى» السركال أفينيو أيضاً حلقة نقاشية حول التصميم من وجهة نظر إماراتية حضرها عدد من طالباتها وخريجاتها الجدد وأعضاء هيئتها التدريسية. (وام)


الخبر بالتفاصيل والصور


شاركت كلية الفنون والصناعات الإبداعية بجامعة زايد في ملتقى: «أسبوع التصميم والحِرَف»، الذي نظمه المجمع الفني والثقافي «السركال أفينيو» بدبي مؤخراً بهدف تسليط الضوء على إبداعات الحرفيين والصناع من بلدان المنطقة وغيرها وذلك بالتزامن مع أسبوع دبي للتصميم.
وقالت آن – ماري ريني عميدة الكلية إن هذه المشاركة تعكس جانباً من جهودنا الرامية إلى تأهيل طلبتنا ودمجهم في النسيج الثقافي الإماراتي كما أنها تظهر ما تتسم به البرامج الدراسية التي نقدمها لهم في مجال الفنون والتصميم والإعلام الجديد.
وشملت مشاركة كلية الفنون والصناعات الإبداعية في «ملتقى» السركال أفينيو أيضاً حلقة نقاشية حول التصميم من وجهة نظر إماراتية حضرها عدد من طالباتها وخريجاتها الجدد وأعضاء هيئتها التدريسية. (وام)

رابط المصدر: طالبات وخريجات جامعة زايد يشاركن في «أسبوع التصميم»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً