تدريب لمديرات ومشرفات الحضانات الحكومية في الشارقة

اعتمد مجلس الشارقة للتعليم في اجتماعه بمقره أمس الأول برنامجاً تدريبياً يستهدف مديرات ومشرفات الحضانات الحكومية وفق البورد الأسترالي بالتعاون مع مدرسة فكتوريا الدولية وذلك ضمن استراتيجية التطوير التي ينتهجها المجلس للفترة المقبلة.ترأس الاجتماع الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس المجلس وبحضور أعضاء مجلس أمناء الشارقة للتعليم، وعلي الحوسني أمين عام المجلس

بالإنابة. وفي مستهل الاجتماع، كرم الدكتور سعيد الكعبي، عائشة سيف، الأمين العام السابق للمجلس. وأكد دور المجلس في المساهمة بتطوير التعليم على مختلف المستويات، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم الشريك الاستراتيجي. ودعا الدكتور الكعبي إلى التكاتف لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للمجلس وتعزيز دوره وإزالة أي معوقات تواجه مسيرته.. مؤكداً أن الجميع عليه العمل من أجل رفعة المجمتع والرقي به إلى أعلى درجات التقدم وذلك لا يتأتى إلا بالعلم وتجويد مخرجاته.(وام)


الخبر بالتفاصيل والصور


اعتمد مجلس الشارقة للتعليم في اجتماعه بمقره أمس الأول برنامجاً تدريبياً يستهدف مديرات ومشرفات الحضانات الحكومية وفق البورد الأسترالي بالتعاون مع مدرسة فكتوريا الدولية وذلك ضمن استراتيجية التطوير التي ينتهجها المجلس للفترة المقبلة.
ترأس الاجتماع الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس المجلس وبحضور أعضاء مجلس أمناء الشارقة للتعليم، وعلي الحوسني أمين عام المجلس بالإنابة.
وفي مستهل الاجتماع، كرم الدكتور سعيد الكعبي، عائشة سيف، الأمين العام السابق للمجلس. وأكد دور المجلس في المساهمة بتطوير التعليم على مختلف المستويات، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم الشريك الاستراتيجي.
ودعا الدكتور الكعبي إلى التكاتف لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للمجلس وتعزيز دوره وإزالة أي معوقات تواجه مسيرته.. مؤكداً أن الجميع عليه العمل من أجل رفعة المجمتع والرقي به إلى أعلى درجات التقدم وذلك لا يتأتى إلا بالعلم وتجويد مخرجاته.(وام)

رابط المصدر: تدريب لمديرات ومشرفات الحضانات الحكومية في الشارقة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً