ترامب يتطلع لتعديل نظام باراك أوباما الصحي

أعلن الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب الجمعة، لصحيفة “وول ستريت جورنال”، أن إصلاح برنامج الضمان الصحي المعروف باسم “أوباما كير” يمكن “تعديله”، بعد أن كان قدم خلال حملته الانتخابية اقتراحاً

لإلغائه. وأوضح ترامب للصحيفة أن أحد الأسباب التي دفعته الى تغيير موقفه، هو اللقاء الذي جمعه بالرئيس المنتهية ولايته باراك أوباما الذي اقترح عليه الحفاظ على أجزاء من هذا البرنامج الصحي.وأوضح في المقابلة التي أجريت معه في برج ترامب بنيويورك: “قلت له إنني سأدرس مقترحاته، وسأفعل ذلك احتراماً له”، مضيفاً أن برنامج “أوباما كير سيتم تعديله أو إلغاؤه أو الاستعاضة عنه”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب الجمعة، لصحيفة “وول ستريت جورنال”، أن إصلاح برنامج الضمان الصحي المعروف باسم “أوباما كير” يمكن “تعديله”، بعد أن كان قدم خلال حملته الانتخابية اقتراحاً لإلغائه.

وأوضح ترامب للصحيفة أن أحد الأسباب التي دفعته الى تغيير موقفه، هو اللقاء الذي جمعه بالرئيس المنتهية ولايته باراك أوباما الذي اقترح عليه الحفاظ على أجزاء من هذا البرنامج الصحي.

وأوضح في المقابلة التي أجريت معه في برج ترامب بنيويورك: “قلت له إنني سأدرس مقترحاته، وسأفعل ذلك احتراماً له”، مضيفاً أن برنامج “أوباما كير سيتم تعديله أو إلغاؤه أو الاستعاضة عنه”.

رابط المصدر: ترامب يتطلع لتعديل نظام باراك أوباما الصحي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً