إنجلترا وإسكتلندا يتحديان الفيفا ويرتديان شارات زهرة الخشخاش

جو هارت تجاهل منتخبا إنجلترا واسكتلندا قواعد الفيفا التي تحث على عدم استعمال أي شارات أو شعارات سياسية خلال المباريات الدولية وارتديا شارات سوداء تحمل زهرة الخشخاش خلال مباراة تصفيات كأس العالم على ملعب ويمبلي . وقرر الإتحادين الإنجليزي و الإسكتلندي دخول المباراة بشارات سوداء تحمل زهرة الخشخاش على الرغم

من عدم توفرهما على إذن رسمي من الإتحاد الدولي لِكرة القدم “فيفا” الذي إكتفى بالتحذير من عدم استعمال أي شعارات سياسية بدون إرسنال خطاب منع رسمي من ارتداء زهرة الخشخاش الرمزية . وتستعمل الأندية البريطانية في شهر نوفمبر من كل سنة شارات زهرة الخشخاش على قمصانهم من أجل إحياء ذكرى ضحايا الجيش البريطاني في الحرب العالمية الأولى كتقليد موسمي رمزي. وعلى عكس إنجلترا واسكتلندا لعب منتخب ايرلندا الشمالية البريطاني الآخر مباراته أمام أذريبجان بِشارات سوداء خالية من رسم زهرة الخشخاش من أجل تجنب أن صدامات مع الفيفا مستقبلاً .


الخبر بالتفاصيل والصور


جو هارت
جو هارت

تجاهل منتخبا إنجلترا واسكتلندا قواعد الفيفا التي تحث على عدم استعمال أي شارات أو شعارات سياسية خلال المباريات الدولية وارتديا شارات سوداء تحمل زهرة الخشخاش خلال مباراة تصفيات كأس العالم على ملعب ويمبلي .

وقرر الإتحادين الإنجليزي و الإسكتلندي دخول المباراة بشارات سوداء تحمل زهرة الخشخاش على الرغم من عدم توفرهما على إذن رسمي من الإتحاد الدولي لِكرة القدم “فيفا” الذي إكتفى بالتحذير من عدم استعمال أي شعارات سياسية بدون إرسنال خطاب منع رسمي من ارتداء زهرة الخشخاش الرمزية .

وتستعمل الأندية البريطانية في شهر نوفمبر من كل سنة شارات زهرة الخشخاش على قمصانهم من أجل إحياء ذكرى ضحايا الجيش البريطاني في الحرب العالمية الأولى كتقليد موسمي رمزي.

وعلى عكس إنجلترا واسكتلندا لعب منتخب ايرلندا الشمالية البريطاني الآخر مباراته أمام أذريبجان بِشارات سوداء خالية من رسم زهرة الخشخاش من أجل تجنب أن صدامات مع الفيفا مستقبلاً .

رابط المصدر: إنجلترا وإسكتلندا يتحديان الفيفا ويرتديان شارات زهرة الخشخاش

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً