روديجر يرفض الرحيل عن روما والانتقال إلى تشيلسي

أكد أنطونيو روديجر مدافع فريق روما ومنتخب ألمانيا أنه لا يريد الرحيل عن صفوف فريقه وذلك بعد الأخبار المنتشرة التي تؤكد رغبة تشيلسي في التعاقد معه. وقال روديجر في حديثه مع جريدة لا جازيتا ديلو سبورت والتي سألته عن عرض تشيلسي “أنا لا  أريد أن أعرف أي شيء عن هذا

، أنا سوف أبقى هنا ، هذا هو الأمر”. الجدير بالذكر أن النادي اللندني يريد التعاقد مع أحد المدافعين من الدوري الإيطالي حيث ذكرت تقارير صحفية أن كل من كاليدو كوليبالي ، ليوناردو بونوتشي و أليسيو رومانيولي ضمن دائرة اهتمامات فريق المدرب أنطونيو كونتي.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكد أنطونيو روديجر مدافع فريق روما ومنتخب ألمانيا أنه لا يريد الرحيل عن صفوف فريقه وذلك بعد الأخبار المنتشرة التي تؤكد رغبة تشيلسي في التعاقد معه.

وقال روديجر في حديثه مع جريدة لا جازيتا ديلو سبورت والتي سألته عن عرض تشيلسي “أنا لا  أريد أن أعرف أي شيء عن هذا ، أنا سوف أبقى هنا ، هذا هو الأمر”.

الجدير بالذكر أن النادي اللندني يريد التعاقد مع أحد المدافعين من الدوري الإيطالي حيث ذكرت تقارير صحفية أن كل من كاليدو كوليبالي ، ليوناردو بونوتشي و أليسيو رومانيولي ضمن دائرة اهتمامات فريق المدرب أنطونيو كونتي.

رابط المصدر: روديجر يرفض الرحيل عن روما والانتقال إلى تشيلسي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً