برلماني ديمقراطي ينتقد “الكراهية والتعصب” اللذان شجعهما فوز ترامب

دان عضو مجلس الشيوخ الأمريكي البارز السيناتور الديمقراطي هاري ريد “قوى الكراهية والتعصب” التي يقول إنها تلقت تشجيعاً بانتخاب دونالد ترامب. وقال ريد،

السيناتور عن ولاية نيفادا في بيان له، إن “القوميين البيض وفلاديمير بوتين وأنصار تنظيم داعش الإرهابي يحتفلون بانتصار دونالد ترامب، في حين يملأ الخوف قلوب الأمريكيين الأبرياء، الملتزمين بالقانون – وخصوصاً الأمريكيين من أصل أفريقي وإسباني والأمريكيين المسلمين والمثليين والأسيويين”.وألمح ريد، الذي تقاعد من مجلس الشيوخ، إلى قصص الحوادث العنصرية التي أعقبت الانتخابات، مشيراً إلى تأثيرها على الأقليات والنساء والأطفال الذين تعد مخاوفهم “عقلانية تماماً”.


الخبر بالتفاصيل والصور



دان عضو مجلس الشيوخ الأمريكي البارز السيناتور الديمقراطي هاري ريد “قوى الكراهية والتعصب” التي يقول إنها تلقت تشجيعاً بانتخاب دونالد ترامب.

وقال ريد، السيناتور عن ولاية نيفادا في بيان له، إن “القوميين البيض وفلاديمير بوتين وأنصار تنظيم داعش الإرهابي يحتفلون بانتصار دونالد ترامب، في حين يملأ الخوف قلوب الأمريكيين الأبرياء، الملتزمين بالقانون – وخصوصاً الأمريكيين من أصل أفريقي وإسباني والأمريكيين المسلمين والمثليين والأسيويين”.

وألمح ريد، الذي تقاعد من مجلس الشيوخ، إلى قصص الحوادث العنصرية التي أعقبت الانتخابات، مشيراً إلى تأثيرها على الأقليات والنساء والأطفال الذين تعد مخاوفهم “عقلانية تماماً”.

رابط المصدر: برلماني ديمقراطي ينتقد “الكراهية والتعصب” اللذان شجعهما فوز ترامب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً