بينيتيز يحقق جائزة مدرب الشهر في دوري الدرجة الأولى

رافا بينيتيز إستلم المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز جائزة مدرب شهر أكتوبر في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي بعد قيادته نيوكاستل إلى انتصاره الثامن على التوالي في رحلته للعودة إلى البريميرليج . وحقق نيوكاستل تحت قيادة بينيتيز 5 إنتصارات خلال شهر أكتوبر في الدوري 3 منها كانت خارج ميدانه واثنين آخرين على

ملعب سان جيمس بارك ليحقق بذلك الفريق بداية مثالية للموسم . ويتصدر نيوكاستل دوري الدرجة الأولى برصيد 37 نقطة من أول 16 جولة بِواقع 12 فوز وتعادل وحيد و 3 خسائر ، ليضع الماكبايز خطوتهم الأولى بِنجاح نحو العودة إلى الدوري الممتاز . ويرتبط رافا بينيتيز مع نيوكاستل بعقد يمتد إلى غاية صيف 2019 هو الذي لم ينجح في تحقيق البقاء مع النادي الإنجليزي في الدوري الممتاز على الرغم من إنتعاش النتائج بعد تعيينه في مارس الماضي .


الخبر بالتفاصيل والصور


رافا بينيتيز

رافا بينيتيز

إستلم المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز جائزة مدرب شهر أكتوبر في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي بعد قيادته نيوكاستل إلى انتصاره الثامن على التوالي في رحلته للعودة إلى البريميرليج .

وحقق نيوكاستل تحت قيادة بينيتيز 5 إنتصارات خلال شهر أكتوبر في الدوري 3 منها كانت خارج ميدانه واثنين آخرين على ملعب سان جيمس بارك ليحقق بذلك الفريق بداية مثالية للموسم .

ويتصدر نيوكاستل دوري الدرجة الأولى برصيد 37 نقطة من أول 16 جولة بِواقع 12 فوز وتعادل وحيد و 3 خسائر ، ليضع الماكبايز خطوتهم الأولى بِنجاح نحو العودة إلى الدوري الممتاز .

ويرتبط رافا بينيتيز مع نيوكاستل بعقد يمتد إلى غاية صيف 2019 هو الذي لم ينجح في تحقيق البقاء مع النادي الإنجليزي في الدوري الممتاز على الرغم من إنتعاش النتائج بعد تعيينه في مارس الماضي .

رابط المصدر: بينيتيز يحقق جائزة مدرب الشهر في دوري الدرجة الأولى

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً