شرطة لندن تفتح تحقيقاً حول ملفات فساد في الكرة الإنجليزية

سام ألاردايس لا تزال تحقيقات صحيفة “تيليجراف” تلقي بظلالها على مشهد كرة القدم الإنجليزية بعد التسبب في إقالة سام ألاردايس في سبتمبر الماضي من منصبه كمدرب للمنتخب الإنجليزي . وتفتح شرطة لندن تحقيقاً لكشف ملفات فساد محتملة داخل أروقة الكرة الإنجليزية تفاعلاً مع تحقيقات صحيفة “تيليجراف” التي جرت أقدام 8

من المدربين الإنجليز لِنقاشات غير شرعية حول ملكية الطرف الثالث للاعبين وقوانين إنتقال اللاعبين . وأكد المتحد الرسمي بإسم شرطة العاصمة البريطانية إلى شبكة “سكاي سبورتس” بداية التحقيقات حول ملفات فساد محتملة في أروقة الكرة الإنجليزية قائلاً “درست مباحث قسم الإقتصاد في الشرطة الإسكتلندية مواد التحقيقات التي نشرتها صحيفة تيليجراف ، وتقرر فتح تحقيق جنائي شامل .. حتى الآن لم يتم إعتقال أي شخص” . وكان سام ألاردايس قد ظهر في شريط مصور نشر عبر صحيفة “تيليجراف” وهو يطلب مبلغ 700 ألف جنيه استرليني مقابل المساعدة في الإلتفاف على قوانين إنتقالات اللاعبين .


الخبر بالتفاصيل والصور


سام ألاردايس

سام ألاردايس

لا تزال تحقيقات صحيفة “تيليجراف” تلقي بظلالها على مشهد كرة القدم الإنجليزية بعد التسبب في إقالة سام ألاردايس في سبتمبر الماضي من منصبه كمدرب للمنتخب الإنجليزي .

وتفتح شرطة لندن تحقيقاً لكشف ملفات فساد محتملة داخل أروقة الكرة الإنجليزية تفاعلاً مع تحقيقات صحيفة “تيليجراف” التي جرت أقدام 8 من المدربين الإنجليز لِنقاشات غير شرعية حول ملكية الطرف الثالث للاعبين وقوانين إنتقال اللاعبين .

وأكد المتحد الرسمي بإسم شرطة العاصمة البريطانية إلى شبكة “سكاي سبورتس” بداية التحقيقات حول ملفات فساد محتملة في أروقة الكرة الإنجليزية قائلاً “درست مباحث قسم الإقتصاد في الشرطة الإسكتلندية مواد التحقيقات التي نشرتها صحيفة تيليجراف ، وتقرر فتح تحقيق جنائي شامل .. حتى الآن لم يتم إعتقال أي شخص” .

وكان سام ألاردايس قد ظهر في شريط مصور نشر عبر صحيفة “تيليجراف” وهو يطلب مبلغ 700 ألف جنيه استرليني مقابل المساعدة في الإلتفاف على قوانين إنتقالات اللاعبين .

رابط المصدر: شرطة لندن تفتح تحقيقاً حول ملفات فساد في الكرة الإنجليزية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً