زازا منفتح على الانتقال إلى نابولي

كشف أنطونيو زازا شقيق المهاجم الإيطالي سيموني زازا لاعب فريق وست هام أنه يرحب بالانتقال إلى فريق نابولي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك في ظل رغبة نادي الجنوب الإيطالي في دعم صفوف خط هجومه. وقال زازا في حديثه مع صحيفة كوريري ديلو سبورت “نابولي هو نابولي ، لو تواصلوا

معي سوف استمع ، العقد يعتمد على اللقاءات سيلعب سيميوني فيها”. وعن إمكانية توقيعه مع وست هام بشكل دائم قال أنطونيو “يجب عليه أن يلعب باستمرار لمدة 14 مباراة من أجل أن تصبح الصفقة دائمة ، حتى الآن لقد لعبت تسعة ، حتى الآن لم نتلقى أي إتصال من قبل أي ناد ، أنا متاح للجميع ، لكن إلى نابولي بشكل خاص”.


الخبر بالتفاصيل والصور


كشف أنطونيو زازا شقيق المهاجم الإيطالي سيموني زازا لاعب فريق وست هام أنه يرحب بالانتقال إلى فريق نابولي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك في ظل رغبة نادي الجنوب الإيطالي في دعم صفوف خط هجومه.

وقال زازا في حديثه مع صحيفة كوريري ديلو سبورت “نابولي هو نابولي ، لو تواصلوا معي سوف استمع ، العقد يعتمد على اللقاءات سيلعب سيميوني فيها”.

وعن إمكانية توقيعه مع وست هام بشكل دائم قال أنطونيو “يجب عليه أن يلعب باستمرار لمدة 14 مباراة من أجل أن تصبح الصفقة دائمة ، حتى الآن لقد لعبت تسعة ، حتى الآن لم نتلقى أي إتصال من قبل أي ناد ، أنا متاح للجميع ، لكن إلى نابولي بشكل خاص”.

رابط المصدر: زازا منفتح على الانتقال إلى نابولي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً