بريطانيا تدين استخدام الأسلحة الكيماوية بسوريا

رحب وزير الخارجية البريطاني بورس جونسون، على قرار منظمة حظر الأسلحة الكيميائية بعد التحقيق في الأمم المتحدة الذي أدان استخدام الأسلحة الكيماوية في سوريا، وفقاً لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية

“واس” اليوم الجمعة. وقالت الحكومة البريطانية في بيان لها إن هذا القرار يؤكد أن نظام باشر الأسد وتنظيم داعش الإرهابي هم مسؤولين عن استخدام الأسلحة الكيماوية ضد المدنيين.وشدد البيان على على ضرورة محاسبة أولئك الذين استخدموا هذه الأسلحة الفتاكة من قبل المجتمع الدولي.وأكد أن المملكة المتحدة ستواصل العمل مع شركائها الدوليين لضمان العدالة للضحايا، ومنع استخدام الأسلحة الكيميائية من جانب أي شخص، في أي مكان.


الخبر بالتفاصيل والصور



رحب وزير الخارجية البريطاني بورس جونسون، على قرار منظمة حظر الأسلحة الكيميائية بعد التحقيق في الأمم المتحدة الذي أدان استخدام الأسلحة الكيماوية في سوريا، وفقاً لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية “واس” اليوم الجمعة.

وقالت الحكومة البريطانية في بيان لها إن هذا القرار يؤكد أن نظام باشر الأسد وتنظيم داعش الإرهابي هم مسؤولين عن استخدام الأسلحة الكيماوية ضد المدنيين.

وشدد البيان على على ضرورة محاسبة أولئك الذين استخدموا هذه الأسلحة الفتاكة من قبل المجتمع الدولي.

وأكد أن المملكة المتحدة ستواصل العمل مع شركائها الدوليين لضمان العدالة للضحايا، ومنع استخدام الأسلحة الكيميائية من جانب أي شخص، في أي مكان.

رابط المصدر: بريطانيا تدين استخدام الأسلحة الكيماوية بسوريا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً