مورينيو يحاول التعاقد مع أوزيل وينتظر تعثر المفاوضات مع آرسنال

مسعود أوزيل لاعب آرسنال الإنجليزي ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي يسعى للتعاقد مع الألماني مسعود أوزيل الذي لم يتوصل حتى الآن إلى اتفاق لتجديد عقده مع آرسنال. وكشفت صحيفة “الصن” البريطانية أن مانشستر يونايتد قد ينتظر حتى الصيف المقبل من أجل التوقيع مع أوزيل

، فيما تؤكد الصحيفة أن جوزيه مورينيو يتابع تطورات تجديد عقده اللاعب. ويأمل مانشستر يونايتد في تعثر المفاوضات بين مسعود أوزيل ومسؤولي آرسنال ، فيما تشير بعض المعلومات إلى أن النادي اللندني قد يبيع النجم الألماني للحيلولة دون رحيله بشكل مجاني. ويعتبر أوزيل واحد من أفضل اللاعبين في صفوف آرسنال خلال الوقت الحالي ، حيث يحصل الآن على راتب أسبوعي قدره 160 ألف يورو ، وقد يرتفع إلى 200 ألف في حال تجديد عقده. ودخل اللاعب الدولي الألماني في السنتين الأخيرتين من عقده مع آرسنال ، فيما يحاول النادي الإنجليزي التوصل إلى صيغة ترضي جميع الأطراف والإبقاء على نجمه أوزيل.


الخبر بالتفاصيل والصور


مسعود أوزيل لاعب آرسنال الإنجليزي

مسعود أوزيل لاعب آرسنال الإنجليزي

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي يسعى للتعاقد مع الألماني مسعود أوزيل الذي لم يتوصل حتى الآن إلى اتفاق لتجديد عقده مع آرسنال.

وكشفت صحيفة “الصن” البريطانية أن مانشستر يونايتد قد ينتظر حتى الصيف المقبل من أجل التوقيع مع أوزيل ، فيما تؤكد الصحيفة أن جوزيه مورينيو يتابع تطورات تجديد عقده اللاعب.

ويأمل مانشستر يونايتد في تعثر المفاوضات بين مسعود أوزيل ومسؤولي آرسنال ، فيما تشير بعض المعلومات إلى أن النادي اللندني قد يبيع النجم الألماني للحيلولة دون رحيله بشكل مجاني.

ويعتبر أوزيل واحد من أفضل اللاعبين في صفوف آرسنال خلال الوقت الحالي ، حيث يحصل الآن على راتب أسبوعي قدره 160 ألف يورو ، وقد يرتفع إلى 200 ألف في حال تجديد عقده.

ودخل اللاعب الدولي الألماني في السنتين الأخيرتين من عقده مع آرسنال ، فيما يحاول النادي الإنجليزي التوصل إلى صيغة ترضي جميع الأطراف والإبقاء على نجمه أوزيل.

رابط المصدر: مورينيو يحاول التعاقد مع أوزيل وينتظر تعثر المفاوضات مع آرسنال

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً