العراق: مقتل 18 داعشياً شرقي سامراء

أعلن مصدر أمني بمحافظة صلاح الدين، اليوم الجمعة، مقتل 18 عنصراً من داعش في هجوم شنته القوات العراقية المشتركة على منطقة مطيبيجة شرقي سامراء التي تقع على مسافة 110 كيلومترات

شمال بغداد. وقال المصدر إن “قوات مشتركة من الجيش والشرطة والحشد الشعبي نفذت عصر اليوم عملية عسكرية في منطقة مطيبيجة أسفرت عن مقتل 18 عنصراً من داعش وتدمير 4 آليات مختلفة الأنواع”.وأضاف أن “العملية تمت بدعم مكثف من طيران الجيش الذي دمر عدداً من الأهداف في المناطق التي لم تصلها القوات بعد”، موضحاً أن ستة من عناصر الأمن أصيبوا بجروح في المواجهات التي استمرت حتى مساء اليوم.وأكد المصدر أن “تعزيزات جديدة شرعت بالوصول لمعاودة الهجوم على مخابئ وأوكار عناصر داعش الذين يتحصنون بالكهوف والغطاء النباتي الكثيف الذي يغطي المنطقة”.وتعد منطقة مطيبيجة التابعة لمحافظة صلاح الدين والمحاذية لمحافظة ديالى من أخطر المناطق حيث مازال تنظيم داعش يتحصن فيها ويشن هجمات شبه يومية على القرى والمناطق المجاورة وعلى قوات الأمن العراقية.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن مصدر أمني بمحافظة صلاح الدين، اليوم الجمعة، مقتل 18 عنصراً من داعش في هجوم شنته القوات العراقية المشتركة على منطقة مطيبيجة شرقي سامراء التي تقع على مسافة 110 كيلومترات شمال بغداد.

وقال المصدر إن “قوات مشتركة من الجيش والشرطة والحشد الشعبي نفذت عصر اليوم عملية عسكرية في منطقة مطيبيجة أسفرت عن مقتل 18 عنصراً من داعش وتدمير 4 آليات مختلفة الأنواع”.

وأضاف أن “العملية تمت بدعم مكثف من طيران الجيش الذي دمر عدداً من الأهداف في المناطق التي لم تصلها القوات بعد”، موضحاً أن ستة من عناصر الأمن أصيبوا بجروح في المواجهات التي استمرت حتى مساء اليوم.

وأكد المصدر أن “تعزيزات جديدة شرعت بالوصول لمعاودة الهجوم على مخابئ وأوكار عناصر داعش الذين يتحصنون بالكهوف والغطاء النباتي الكثيف الذي يغطي المنطقة”.

وتعد منطقة مطيبيجة التابعة لمحافظة صلاح الدين والمحاذية لمحافظة ديالى من أخطر المناطق حيث مازال تنظيم داعش يتحصن فيها ويشن هجمات شبه يومية على القرى والمناطق المجاورة وعلى قوات الأمن العراقية.

رابط المصدر: العراق: مقتل 18 داعشياً شرقي سامراء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً