ماذا تقول حبة الخال (الشامة) عن شخصيتك؟

بحسب علم الفلك الصيني فإن مكان حبة الخال أو الشامة في الجسم يُخبر الكثير عن شخصيتك، وحالتك النفسية، والصحية، والمستقبل. فهل تعلم أن تحليل الشامة يُستخدم في الطب الصيني؟ فهي تساعد في التشخيص والعلاج، ويؤمن علماء الفلك الصينيون أن تغيّرات في الجسم تحدث بسبب استجابات عاطفية ونفسية لأحداث الحياة، لذلك

يمكن لقراءة الشامات أن تُعطي مؤشرات عن قنوات الطاقة، حيث تكون أكثر تدفقًا في أجزاء معينة من الجسم حسب مكان الشامة. ماذا تقول حبة الخال عن شخصيتك؟ مقدمة الرأس وجود الشامة وسط الجبهة، تعني أنك لا تتواصل بشكل جيد مع مديرك في العمل. أما وجودها إلى جانب الرأس فهذا يشير إلى التركيز والطاقة. الحاجبان وجود الشامة هنا تشير لتكوين ثروة وفيرة، إن كانت مختفية في الحاجب فهي تشير إلى كنز مخفي. إن كانت موجودة فوق الحاجب فهذا يشير لتدفق المال في حياتك. الجفون وجود الشامة في هذا المكان يشير للتنافر بين أفراد الأسرة، والميل لفقد الأموال. أما وجودها أسفل العين فهذا يعني أنك عاطفي بشكل مفرط. الخد تشير الشامة على الخد إلى الوحدة وعدم القدرة على تكوين أسرة. الأذن في علم الفلك الصيني، الأذن تمثل الشخصية، فوجود شامة على شحمة الأذن يدل على وجود شخصية وسمعة جيدة. إن كانت لديك شامات على كلا أذنيك فهذا يعني أنك تتمتع بحياة مريحة. الأنف وجود الشامة نهاية أنفك يشير لعدم الاستقرار، أما وجودها على جسر أنفك فإنها تعمل على إعاقة تدفق الطاقة، وهي ترمز للمشاكل في المستقبل. الشامة على جانب الأنف أو بالقرب من فتحاته تشير إلى الشخص الجيد في التعامل مع المال، والذي لديه القدرة على حماية حساباته المصرفية. الذقن وجود الشامة على الذقن يعني المثابرة والعزيمة والإصرار. قد يؤدي ذلك إما للنجاح أو الفشل، حيث يعتمد على كيفية توجيه حياتك. كما أنها تعني حاجتك للسفر، لأن الذقن عادة ما يتحرك. الشفاة وجود الشامة في الجزء الأيمن من الشِّفة يعني أنك تستمتع بالطعام وبالأشياء الجيدة في الحياة، أما وجودها في الجزء السفلي من الشِّفة يعني أن أطفالك سيكونون ناجحين. الرقبة تمثل الرقبة رابطًا بين الرأس والجسم، وجود الشامة هنا قد يعيق تدفق الطاقة وهو ما قد يشكل خيبة أمل. أما وجودها وسط الرقبة تشير إلى شخصية قاسية قد تسبب الحزن للأسرة. أما الشامة على الظهر فتعني أنك تحمل أعباء، وأنك تعمل بجد، لذلك فإن النجاح ممكن. الشامة على القدم إن كانت لديك شامة على باطن القدم، فهذا يعني أنك غالبًا ما تسافر، وتحب الاستمتاع بالأطعمة المختلفة. كما أنها تعني أن لديك شعبية كبيرة في العمل، ويمكنك أن تكون قائدًا عظيمًا ومسئولًا. الشامة على راحة يدك الشامة في هذا المكان تعني أنك مكتفٍ ماديًا، كما تشير إلى أنك ذكي وطموح، وبإمكانك الحصول على منصب قيادي بسهولة. أما إن كانت على الجزء الخلفي من راحة يدك فهذا يعني أن لديك قدرة مالية كبيرة وإدارة جيدة، كما أنك اقتصادي. الشامة على الذراع تعني أنك عاطفي. الصدر الصدر يرمز للسلطة، فوجود الشامة هنا يعني أن لديك مكانة عالية في المجتمع. المصدر اقرأ أيضًا: لماذا يكون نمو الشعر في الشامات (حبات الخال) سريعًا؟


الخبر بالتفاصيل والصور


بحسب علم الفلك الصيني فإن مكان حبة الخال أو الشامة في الجسم يُخبر الكثير عن شخصيتك، وحالتك النفسية، والصحية، والمستقبل. فهل تعلم أن تحليل الشامة يُستخدم في الطب الصيني؟

حبة الخال

فهي تساعد في التشخيص والعلاج، ويؤمن علماء الفلك الصينيون أن تغيّرات في الجسم تحدث بسبب استجابات عاطفية ونفسية لأحداث الحياة، لذلك يمكن لقراءة الشامات أن تُعطي مؤشرات عن قنوات الطاقة، حيث تكون أكثر تدفقًا في أجزاء معينة من الجسم حسب مكان الشامة.

ماذا تقول حبة الخال عن شخصيتك؟

مقدمة الرأس

شامة

وجود الشامة وسط الجبهة، تعني أنك لا تتواصل بشكل جيد مع مديرك في العمل. أما وجودها إلى جانب الرأس فهذا يشير إلى التركيز والطاقة.

الحاجبان

حبة الخال

وجود الشامة هنا تشير لتكوين ثروة وفيرة، إن كانت مختفية في الحاجب فهي تشير إلى كنز مخفي. إن كانت موجودة فوق الحاجب فهذا يشير لتدفق المال في حياتك.

الجفون

شامة

وجود الشامة في هذا المكان يشير للتنافر بين أفراد الأسرة، والميل لفقد الأموال. أما وجودها أسفل العين فهذا يعني أنك عاطفي بشكل مفرط.

الخد

شامة

تشير الشامة على الخد إلى الوحدة وعدم القدرة على تكوين أسرة.

الأذن

حبة الخال

في علم الفلك الصيني، الأذن تمثل الشخصية، فوجود شامة على شحمة الأذن يدل على وجود شخصية وسمعة جيدة. إن كانت لديك شامات على كلا أذنيك فهذا يعني أنك تتمتع بحياة مريحة.

الأنف

حبة الخال

وجود الشامة نهاية أنفك يشير لعدم الاستقرار، أما وجودها على جسر أنفك فإنها تعمل على إعاقة تدفق الطاقة، وهي ترمز للمشاكل في المستقبل. الشامة على جانب الأنف أو بالقرب من فتحاته تشير إلى الشخص الجيد في التعامل مع المال، والذي لديه القدرة على حماية حساباته المصرفية.

الذقن

شامة

وجود الشامة على الذقن يعني المثابرة والعزيمة والإصرار. قد يؤدي ذلك إما للنجاح أو الفشل، حيث يعتمد على كيفية توجيه حياتك. كما أنها تعني حاجتك للسفر، لأن الذقن عادة ما يتحرك.

الشفاة

شامة

وجود الشامة في الجزء الأيمن من الشِّفة يعني أنك تستمتع بالطعام وبالأشياء الجيدة في الحياة، أما وجودها في الجزء السفلي من الشِّفة يعني أن أطفالك سيكونون ناجحين.

الرقبة

شامة

تمثل الرقبة رابطًا بين الرأس والجسم، وجود الشامة هنا قد يعيق تدفق الطاقة وهو ما قد يشكل خيبة أمل. أما وجودها وسط الرقبة تشير إلى شخصية قاسية قد تسبب الحزن للأسرة. أما الشامة على الظهر فتعني أنك تحمل أعباء، وأنك تعمل بجد، لذلك فإن النجاح ممكن.

الشامة على القدم

حبة الخال

إن كانت لديك شامة على باطن القدم، فهذا يعني أنك غالبًا ما تسافر، وتحب الاستمتاع بالأطعمة المختلفة. كما أنها تعني أن لديك شعبية كبيرة في العمل، ويمكنك أن تكون قائدًا عظيمًا ومسئولًا.

الشامة على راحة يدك

حبة الخال

الشامة في هذا المكان تعني أنك مكتفٍ ماديًا، كما تشير إلى أنك ذكي وطموح، وبإمكانك الحصول على منصب قيادي بسهولة. أما إن كانت على الجزء الخلفي من راحة يدك فهذا يعني أن لديك قدرة مالية كبيرة وإدارة جيدة، كما أنك اقتصادي. الشامة على الذراع تعني أنك عاطفي.

الصدر

شامة

الصدر يرمز للسلطة، فوجود الشامة هنا يعني أن لديك مكانة عالية في المجتمع.

المصدر

اقرأ أيضًا:

لماذا يكون نمو الشعر في الشامات (حبات الخال) سريعًا؟

رابط المصدر: ماذا تقول حبة الخال (الشامة) عن شخصيتك؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً