جروسكروتز يدعو شفاينشتايجر للانضمام إلى شتوتجارت

كيفين جروسكروتز إلى جانب باستيان شفاينشتايجر أكد كيفين جروسكروتز لاعب شتوتجارت الألماني أن مواطنه باستيان شفاينشتايجر سيكون موضع ترحيب في ملعب مرسيدس بنز آرينا في حال قرر الرحيل عن مانشستر يونايتد. وتؤكد العديد من وسائل الإعلام أن كابوس باستيان شفاينشتايجر مع مانشستر يونايتد يمكن أن ينتهي في فترة الانتقالات الشتوية

من خلال الانتقال إلى فريق ألماني آخر. وغاب لاعب خط الوسط الألماني المخضرم عن تشكيلة نادي الشياطين الحمر منذ وصول المدرب جوزيه مورينيو ، حيث لم يلعب دقيقة واحدة مع الفريق الأول خلال هذا الموسم. ومن المرجح أن يرحل شفاينشتايجر البالغ من العمر 32 عاماً في الانتقالات الشتوية في يناير / كانون الثاني ، فيما يرى جروسكروتز أن شتوتجارت سيكون المكان المناسب له. وقال كيفين جروسكروتز : “شفاينشتايجر يعيش وضع صعب ولكنه يتعامل مع هذا الوضع بشكل جيد ، بإمكانه أن يأتي إلى شتوتجارت في الانتقالات الشتوية ، الجميع سيكون سعيداً بذلك”.


الخبر بالتفاصيل والصور


كيفين جروسكروتز إلى جانب باستيان شفاينشتايجر
كيفين جروسكروتز إلى جانب باستيان شفاينشتايجر

أكد كيفين جروسكروتز لاعب شتوتجارت الألماني أن مواطنه باستيان شفاينشتايجر سيكون موضع ترحيب في ملعب مرسيدس بنز آرينا في حال قرر الرحيل عن مانشستر يونايتد.

وتؤكد العديد من وسائل الإعلام أن كابوس باستيان شفاينشتايجر مع مانشستر يونايتد يمكن أن ينتهي في فترة الانتقالات الشتوية من خلال الانتقال إلى فريق ألماني آخر.

وغاب لاعب خط الوسط الألماني المخضرم عن تشكيلة نادي الشياطين الحمر منذ وصول المدرب جوزيه مورينيو ، حيث لم يلعب دقيقة واحدة مع الفريق الأول خلال هذا الموسم.

ومن المرجح أن يرحل شفاينشتايجر البالغ من العمر 32 عاماً في الانتقالات الشتوية في يناير / كانون الثاني ، فيما يرى جروسكروتز أن شتوتجارت سيكون المكان المناسب له.

وقال كيفين جروسكروتز : “شفاينشتايجر يعيش وضع صعب ولكنه يتعامل مع هذا الوضع بشكل جيد ، بإمكانه أن يأتي إلى شتوتجارت في الانتقالات الشتوية ، الجميع سيكون سعيداً بذلك”.

رابط المصدر: جروسكروتز يدعو شفاينشتايجر للانضمام إلى شتوتجارت

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً