سيرجيو راموس يؤكد اقتراب عودته إلى ريال مدريد

سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد الإسباني أكد المدافع الإسباني سيرجيو راموس اقتراب عودته إلى صفوف ريال مدريد بعد أن قام اليوم الجمعة بتوجيه رسالة على حسابه الرسمي في تويتر تقول “أكثر قرباً”. وتعرض سيرجيو راموس إلى التواء في الرباط الجانبي للركبة اليسرى خلال المباراة أمام ألبانيا في التصفيات المؤهلة لكأس

العالم والذي انتهت بفوز منتخب إسبانيا. ودخل اللاعب الأندلسي في المراحل النهائية من تعافيه من الإصابة ، فيما تؤكد جميع المؤشرات على دخوله في قائمة ريال مدريد في مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد. ويهدف سيرجيو راموس للحصول على التصريح الطبي في الأسبوع المقبل للمشاركة في ديربي مدريد المقرر في التاسع عشر من نوفمبر الجاري على ملعب فيسنتي كالديرون.


الخبر بالتفاصيل والصور


سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد الإسباني

سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد الإسباني

أكد المدافع الإسباني سيرجيو راموس اقتراب عودته إلى صفوف ريال مدريد بعد أن قام اليوم الجمعة بتوجيه رسالة على حسابه الرسمي في تويتر تقول “أكثر قرباً”.

وتعرض سيرجيو راموس إلى التواء في الرباط الجانبي للركبة اليسرى خلال المباراة أمام ألبانيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم والذي انتهت بفوز منتخب إسبانيا.

ودخل اللاعب الأندلسي في المراحل النهائية من تعافيه من الإصابة ، فيما تؤكد جميع المؤشرات على دخوله في قائمة ريال مدريد في مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد.

ويهدف سيرجيو راموس للحصول على التصريح الطبي في الأسبوع المقبل للمشاركة في ديربي مدريد المقرر في التاسع عشر من نوفمبر الجاري على ملعب فيسنتي كالديرون.

رابط المصدر: سيرجيو راموس يؤكد اقتراب عودته إلى ريال مدريد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً