سامسونج تُطلق ساعتها الذكية Samsung Gear S3 عالميًا

أعلنت سامسونج في معرض إيفا 2016 بالعاصمة الألمانية برلين عن الجيل الجديد من ساعتها الذكية Samsung Gear S3 في سبتمبر، وبالرغم من مرور حوالي شهرين على هذا الإعلان إلّا أنّ سامسونج أطلقت الساعة الجديدة للتو في عقر دارها بكوريا الجنوبية على أن تبدأ ببيعها في عدّة أسواق أخرى عالميًا في خلال أسبوع من

الآن. تستمر سامسونج في استخدام نظام تشغيل تايزن على الجيل الجديد من ساعتها الذكية بعدما توقفت عن الاعتماد على أندرويد وير من قوقل، وجدير بالذكر أنّ الشركة نفسها تُشرف على تطوير نظام تشغيل تايزن وترغب في الاعتماد عليه لاحقًا في هواتفها الذكية، حيث بدأت بذلك بالفعل مع بعض الإصدارات في بعض الأسواق الناشئة. هذا وتأتي ساعة Samsung Gear S3 في إصدارين، الأول هو Frontier ويحمل تصميم عصري أكثر منه تقليدي كما يوجد خيار إضافة اتصالات LTE، والثاني هو Classic وكما يبدو من الاسم فإنّ التصميم تقليدي أكثر وتعتمد في الاتصال على تقنية الواي فاي والبلوتوث. كلاً من الإصدارين يحمل تقنية تحديد المواقع GPS وتعتمد عليه سامسونج في تعقب النشاط البدني مثل الركض، كما يوجد مستشعر نبضات القلب ومعيار مقاومة الماء والأتربة IP68 الذي تستخدمه سامسونج في هواتفها الرائدة. تُباع في دبي بدءًا من 18 نوفمبر ستكون الساعة الجديدة متوفرة للبيع في أسواق خارج كوريا الجنوبية مثل المملكة المتحدة وفرنسا والولايات المتحدة وأستراليا، وفي منطقة الشرق الأوسط عبر إمارة دبي. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


Samsung Gear S3

أعلنت سامسونج في معرض إيفا 2016 بالعاصمة الألمانية برلين عن الجيل الجديد من ساعتها الذكية Samsung Gear S3 في سبتمبر، وبالرغم من مرور حوالي شهرين على هذا الإعلان إلّا أنّ سامسونج أطلقت الساعة الجديدة للتو في عقر دارها بكوريا الجنوبية على أن تبدأ ببيعها في عدّة أسواق أخرى عالميًا في خلال أسبوع من الآن.

تستمر سامسونج في استخدام نظام تشغيل تايزن على الجيل الجديد من ساعتها الذكية بعدما توقفت عن الاعتماد على أندرويد وير من قوقل، وجدير بالذكر أنّ الشركة نفسها تُشرف على تطوير نظام تشغيل تايزن وترغب في الاعتماد عليه لاحقًا في هواتفها الذكية، حيث بدأت بذلك بالفعل مع بعض الإصدارات في بعض الأسواق الناشئة.

هذا وتأتي ساعة Samsung Gear S3 في إصدارين، الأول هو Frontier ويحمل تصميم عصري أكثر منه تقليدي كما يوجد خيار إضافة اتصالات LTE، والثاني هو Classic وكما يبدو من الاسم فإنّ التصميم تقليدي أكثر وتعتمد في الاتصال على تقنية الواي فاي والبلوتوث.

كلاً من الإصدارين يحمل تقنية تحديد المواقع GPS وتعتمد عليه سامسونج في تعقب النشاط البدني مثل الركض، كما يوجد مستشعر نبضات القلب ومعيار مقاومة الماء والأتربة IP68 الذي تستخدمه سامسونج في هواتفها الرائدة.

تُباع في دبي

بدءًا من 18 نوفمبر ستكون الساعة الجديدة متوفرة للبيع في أسواق خارج كوريا الجنوبية مثل المملكة المتحدة وفرنسا والولايات المتحدة وأستراليا، وفي منطقة الشرق الأوسط عبر إمارة دبي.

المصدر

رابط المصدر: سامسونج تُطلق ساعتها الذكية Samsung Gear S3 عالميًا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً