محامي سنودن يرفض تكهنات إعلامية بترحيل موكله إلى أمريكا

قال اناتولي كوشيرينا، محامي عميل الاستخبارات الأمريكية إدوارد سنودن، اليوم الجمعة، إنه لا أساس للاعتقاد بأنه سيتم ترحيل موكله من روسيا. وتكهنت تقارير

إعلامية بأن سنودن يمكن تسليمه إلى الولايات المتحدة في ظل القيادة الجديدة.ويعيش سنودن لاجئاً في روسيا، ويواجه اتهامات جنائية في الولايات المتحدة بسبب قيامه بعمليات تجسس واسعة ضد الحكومة الأمريكية.وقال أناتولي كوشيرينا في تصريحات أوردتها وكالة “انترفاكس” الروسية: “أنا متأكد تماماً من أن قيادتنا لن تذهب إلى هذا الحد”.ونال سنودن حق اللجوء المؤقت في روسيا في عام 2013، بعد أن فر من الولايات المتحدة لفضح عمليات جمع المعلومات الاستخبارية الشاملة التي يزعم أنها أثرت على الملايين من مواطني الولايات المتحدة.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال اناتولي كوشيرينا، محامي عميل الاستخبارات الأمريكية إدوارد سنودن، اليوم الجمعة، إنه لا أساس للاعتقاد بأنه سيتم ترحيل موكله من روسيا.

وتكهنت تقارير إعلامية بأن سنودن يمكن تسليمه إلى الولايات المتحدة في ظل القيادة الجديدة.

ويعيش سنودن لاجئاً في روسيا، ويواجه اتهامات جنائية في الولايات المتحدة بسبب قيامه بعمليات تجسس واسعة ضد الحكومة الأمريكية.

وقال أناتولي كوشيرينا في تصريحات أوردتها وكالة “انترفاكس” الروسية: “أنا متأكد تماماً من أن قيادتنا لن تذهب إلى هذا الحد”.

ونال سنودن حق اللجوء المؤقت في روسيا في عام 2013، بعد أن فر من الولايات المتحدة لفضح عمليات جمع المعلومات الاستخبارية الشاملة التي يزعم أنها أثرت على الملايين من مواطني الولايات المتحدة.

رابط المصدر: محامي سنودن يرفض تكهنات إعلامية بترحيل موكله إلى أمريكا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً