غزة: إصابة 3 شبان برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي

أصيب ثلاثة شبان فلسطينيين، برصاص الجيش الإسرائيلي خلال مواجهات اندلعت، مساء اليوم الجمعة، شرق مدينة غزة. وأفادت مصادر فلسطينية، أن جنود الاحتلال أطلقوا

النار وقنابل الغاز المسيل للدموع، صوب مجموعة من الشبان، فور اقترابهم من الأراضي المحيطة بالموقع العسكري.وقالت وزارة الصحة في قطاع غزة، إن ثلاثة شباب أصيبوا بجراح متوسطة برصاص الاحتلال، خلال مواجهات في محيط موقع “ناحال عوز” العسكري الإسرائيلي، شرق حي الشجاعية.وتفرض سلطات الاحتلال الإسرائيلي مناطق عازلة على طول الشريط الحدودي للمناطق الشرقية من قطاع غزة، حيث تقوم بأعمال تمشيط وتجريف وتوغلات محدودة يومياً.فيما تنظم مجموعات شبابية مسيرات أسبوعية صوب مناطق التماس مع جيش الاحتلال الإسرائيلي، وسط وشرق قطاع غزة، بالتزامن مع مسيرات مماثلة تشهدها مدن الضفة الغربية.


الخبر بالتفاصيل والصور



أصيب ثلاثة شبان فلسطينيين، برصاص الجيش الإسرائيلي خلال مواجهات اندلعت، مساء اليوم الجمعة، شرق مدينة غزة.

وأفادت مصادر فلسطينية، أن جنود الاحتلال أطلقوا النار وقنابل الغاز المسيل للدموع، صوب مجموعة من الشبان، فور اقترابهم من الأراضي المحيطة بالموقع العسكري.

وقالت وزارة الصحة في قطاع غزة، إن ثلاثة شباب أصيبوا بجراح متوسطة برصاص الاحتلال، خلال مواجهات في محيط موقع “ناحال عوز” العسكري الإسرائيلي، شرق حي الشجاعية.

وتفرض سلطات الاحتلال الإسرائيلي مناطق عازلة على طول الشريط الحدودي للمناطق الشرقية من قطاع غزة، حيث تقوم بأعمال تمشيط وتجريف وتوغلات محدودة يومياً.

فيما تنظم مجموعات شبابية مسيرات أسبوعية صوب مناطق التماس مع جيش الاحتلال الإسرائيلي، وسط وشرق قطاع غزة، بالتزامن مع مسيرات مماثلة تشهدها مدن الضفة الغربية.

رابط المصدر: غزة: إصابة 3 شبان برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً