متصفح كروم يصل إلى ملياري تنزيل نشط

منذ إطلاق متصفح كروم قبل ثمانية أعوام، وصل الآن إلى أكثر من ملياري عملية تنزيل وذلك على الهواتف الذكية والحواسب الشخصية. هذا الرقم لا يعكس بدقة عدد المستخدمين النشطين الفعليين، لكنه مجرد عدد مرات التنزيل من المصادر الرسمية وذلك من موقع قوقل نفسها ومتجر قوقل بلاي. ومع ذلك فإن هذا

رقم يعد قياسياً مقارنة بباقي تطبيقات ومنتجات قوقل حيث يعد أول تطبيق من الشركة يصل إلى هذا الرقم. وكان كروم على أندرويد قد تجاوز مليار مستخدم نشط في ابريل الماضي. ومع وصول أندرويد حالياً إلى 1.4 مليار جهاز معظمها يحوي متصفح كروم افتراضياً وهو عادة أفضل من المتصفح الأساسي في الجهاز، هذا كان له الدور الرئيسي في دفع نمو كروم على الهواتف الذكية. وحتى الآن لدى قوقل سبعة خدمات لديها أكثر من مليار مستخدم وهي جي مايل، أندرويد، كروم، الخرائط، البحث، يوتيوب، متجر قوقل بلاي. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


كروم 2 مليار تنزيل

منذ إطلاق متصفح كروم قبل ثمانية أعوام، وصل الآن إلى أكثر من ملياري عملية تنزيل وذلك على الهواتف الذكية والحواسب الشخصية.

هذا الرقم لا يعكس بدقة عدد المستخدمين النشطين الفعليين، لكنه مجرد عدد مرات التنزيل من المصادر الرسمية وذلك من موقع قوقل نفسها ومتجر قوقل بلاي.

ومع ذلك فإن هذا رقم يعد قياسياً مقارنة بباقي تطبيقات ومنتجات قوقل حيث يعد أول تطبيق من الشركة يصل إلى هذا الرقم. وكان كروم على أندرويد قد تجاوز مليار مستخدم نشط في ابريل الماضي.

ومع وصول أندرويد حالياً إلى 1.4 مليار جهاز معظمها يحوي متصفح كروم افتراضياً وهو عادة أفضل من المتصفح الأساسي في الجهاز، هذا كان له الدور الرئيسي في دفع نمو كروم على الهواتف الذكية.

وحتى الآن لدى قوقل سبعة خدمات لديها أكثر من مليار مستخدم وهي جي مايل، أندرويد، كروم، الخرائط، البحث، يوتيوب، متجر قوقل بلاي.

المصدر

رابط المصدر: متصفح كروم يصل إلى ملياري تنزيل نشط

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً