الإعلان عن هاتف HTC Bolt بمواصفات العام الماضي ونظام أندرويد نوجا

أعلنت شركة اتش تي سي اليوم عن هاتفها الجديد HTC Bolt والذي يتوفر حصريًا لدى شركة Sprint الأمريكية ويقدم مزيجًا غير مألوف من المواصفات مع نسخة أندرويد 7.0 (نوجا) الأخيرة. يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 810 والذي بات يُعتبر (قديمًا) بمقاييس 2016، كما يحمل 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية. هذه المواصفات تجعلك

تعتقد أنك أمام هاتف أقرب إلى المتوسّط، لكن في الحقيقة فهو يحمل شاشة ممتازة بقياس 5.5 إنش بدقة QHD محمية بطبقة من Gorilla Glass 5 وهو يقدم نفس التصميم المعدني الذي تجده في HTC 10. الهاتف أيضًا مقاوم للماء والغبار بمعيار IP57 وهو يحمل كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل مع تقنية التثبيت البصري للصورة، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل ويعمل ببطارية سعة 3200 ميلي أمبير ويحمل قارئًا للبصمة ويقدم تقنية BoomSound الصوتية و 32 غيغابايت من المساحة التخزينية مع دعم microSD. يمكننا أن نرى بأن اتش تي سي اتجهت إلى المعالج الرائد للعام الماضي بدل أن تختار معالجًا متوسطًا من هذا العام كوسيلة لتقديم أداء قوي مع تخفيض السعر، واختارت 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية لأنها ما زالت أكثر من كافية لتشغيل جميع المهام، بينما حافظت على مواصفات راقية للشاشة وجودة الجهاز، لكن المشكلة أن النسخة المفتوحة من الهاتف ستُباع بسعر 600 دولار أمريكي، في حين أن سعر هاتف HTC 10 الذي يقدم مواصفات أفضل قد وصل الآن إلى 600 دولار أيضًا على آمازون في الولايات المتحدة! لا ندري إن كانت الشركة ستطرح الهاتف للأسواق العالمية لكنها إن فعلت نتمنى منها أن تُعيد النظر في سعره.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلنت شركة اتش تي سي اليوم عن هاتفها الجديد HTC Bolt والذي يتوفر حصريًا لدى شركة Sprint الأمريكية ويقدم مزيجًا غير مألوف من المواصفات مع نسخة أندرويد 7.0 (نوجا) الأخيرة.

يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 810 والذي بات يُعتبر (قديمًا) بمقاييس 2016، كما يحمل 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية. هذه المواصفات تجعلك تعتقد أنك أمام هاتف أقرب إلى المتوسّط، لكن في الحقيقة فهو يحمل شاشة ممتازة بقياس 5.5 إنش بدقة QHD محمية بطبقة من Gorilla Glass 5 وهو يقدم نفس التصميم المعدني الذي تجده في HTC 10.

htcboltcar_678x452

الهاتف أيضًا مقاوم للماء والغبار بمعيار IP57 وهو يحمل كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل مع تقنية التثبيت البصري للصورة، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل ويعمل ببطارية سعة 3200 ميلي أمبير ويحمل قارئًا للبصمة ويقدم تقنية BoomSound الصوتية و 32 غيغابايت من المساحة التخزينية مع دعم microSD.

يمكننا أن نرى بأن اتش تي سي اتجهت إلى المعالج الرائد للعام الماضي بدل أن تختار معالجًا متوسطًا من هذا العام كوسيلة لتقديم أداء قوي مع تخفيض السعر، واختارت 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية لأنها ما زالت أكثر من كافية لتشغيل جميع المهام، بينما حافظت على مواصفات راقية للشاشة وجودة الجهاز، لكن المشكلة أن النسخة المفتوحة من الهاتف ستُباع بسعر 600 دولار أمريكي، في حين أن سعر هاتف HTC 10 الذي يقدم مواصفات أفضل قد وصل الآن إلى 600 دولار أيضًا على آمازون في الولايات المتحدة!

لا ندري إن كانت الشركة ستطرح الهاتف للأسواق العالمية لكنها إن فعلت نتمنى منها أن تُعيد النظر في سعره.

رابط المصدر: الإعلان عن هاتف HTC Bolt بمواصفات العام الماضي ونظام أندرويد نوجا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً