ترامب يبدأ مشاورات لتشكيل إدارته

يستعد الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، ليوم كثيف النشاط الجمعة، حيث يعتزم التحضير لقرارات “مهمة جداً” حول الأشخاص الذين سيعينهم في إدراته بعد توليه مهامه رسمياً في يناير (كانون الثاني)

2017. وكتب الملياردير الأمريكي صباح اليوم الجمعة، في تغريدة على تويتر: “يوم من النشاط المكثف مرتقب في نيويورك. سأتخذ قريباً قرارات مهمة جداً حول الأشخاص الذين سيديرون حكومتنا”.والتقى ترامب الخميس، الرئيس الأمريكي باراك أوباما في البيت الأبيض، في اجتماع ثنائي استمر 90 دقيقة أجرى خلاله “محادثات ممتازة” ثم زار مبنى الكابيتول في واشنطن الذي يضم مجلسي الشيوخ والنواب.وإلى جانب هذه الزيارة برفقة زوجته ميلانيا ونائب الرئيس المقبل مايك بنس، التقى ترامب كل من رئيسي الغالبية الجمهورية في مجلس النواب والشيوخ، بول رايان وميتش ماكونيل على التوالي.وبدأ تعزيز الإجراءات الأمنية المحيطة بترامب منذ انتخابه الثلاثاء، إلى حد أن البرج الذي يحمل اسمه في نيويورك والواقع على الجادة الخامسة أصبح يشبه الحصن حيث وضعت شرطة المدينة أمامه كتل الإسمنت مع انتشار كثيف لعناصر الشرطة.وقطعت حركة السير في قسم من الشارع 56 المتاخم لبرج ترامب وصولاً إلى جادة ماديسون وتم الحد من حركة المشاة وكذلك في الجادة الخامسة. ونصبت نقاط تفتيش بالقرب من المكان ووضعت سيارة إسعاف تابعة لرجال إطفاء نيويورك بشكل دائم.


الخبر بالتفاصيل والصور



يستعد الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، ليوم كثيف النشاط الجمعة، حيث يعتزم التحضير لقرارات “مهمة جداً” حول الأشخاص الذين سيعينهم في إدراته بعد توليه مهامه رسمياً في يناير (كانون الثاني) 2017.

وكتب الملياردير الأمريكي صباح اليوم الجمعة، في تغريدة على تويتر: “يوم من النشاط المكثف مرتقب في نيويورك. سأتخذ قريباً قرارات مهمة جداً حول الأشخاص الذين سيديرون حكومتنا”.

والتقى ترامب الخميس، الرئيس الأمريكي باراك أوباما في البيت الأبيض، في اجتماع ثنائي استمر 90 دقيقة أجرى خلاله “محادثات ممتازة” ثم زار مبنى الكابيتول في واشنطن الذي يضم مجلسي الشيوخ والنواب.

وإلى جانب هذه الزيارة برفقة زوجته ميلانيا ونائب الرئيس المقبل مايك بنس، التقى ترامب كل من رئيسي الغالبية الجمهورية في مجلس النواب والشيوخ، بول رايان وميتش ماكونيل على التوالي.

وبدأ تعزيز الإجراءات الأمنية المحيطة بترامب منذ انتخابه الثلاثاء، إلى حد أن البرج الذي يحمل اسمه في نيويورك والواقع على الجادة الخامسة أصبح يشبه الحصن حيث وضعت شرطة المدينة أمامه كتل الإسمنت مع انتشار كثيف لعناصر الشرطة.

وقطعت حركة السير في قسم من الشارع 56 المتاخم لبرج ترامب وصولاً إلى جادة ماديسون وتم الحد من حركة المشاة وكذلك في الجادة الخامسة. ونصبت نقاط تفتيش بالقرب من المكان ووضعت سيارة إسعاف تابعة لرجال إطفاء نيويورك بشكل دائم.

رابط المصدر: ترامب يبدأ مشاورات لتشكيل إدارته

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً