انقطاعات مستمرة للكهرباء والإنترنت في عدن

قال مسؤولون في عدن، إن الحكومة المحلية تبذل جهود جبارة إلى التيار الكهربائي للعمل، وضخ الديزل للمحطات التعبئة في المدينة. وخرجت كهرباء عدن

عن الخدمة قبل خمسة أيام، ما عرقل عمل الكثير من المؤسسات والمرافق الحكومية، وانقطاع خدمة الإنترنت.وأوضح مصدر مسؤول في اتصالات عدن لـ24، أن “انقطاع الانترنت جاء نتيجة نفاد كمية الوقود من محطات الكهرباء”، مشيراً إلى أن الأجهزة الخاصة بالإنترنت انطفأت أكثر من مرة لساعات جراء نفاد الوقود في محطات التوليد.وأكد مصدر حكومي أن السلطات المحلية تسعى جاهد لمعالجة مشكلة الكهرباء والإنترنت، من خلال ضخ كميات من الديزل والمازوت إلى المحاط.وتعاني عدن عاصمة البلاد المؤقتة من تدهور في الكثير من الخدمات، لكن الحكومة تقول إنها تجاهد لمعالجة كل تلك المشاكل الناجمة.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال مسؤولون في عدن، إن الحكومة المحلية تبذل جهود جبارة إلى التيار الكهربائي للعمل، وضخ الديزل للمحطات التعبئة في المدينة.

وخرجت كهرباء عدن عن الخدمة قبل خمسة أيام، ما عرقل عمل الكثير من المؤسسات والمرافق الحكومية، وانقطاع خدمة الإنترنت.

وأوضح مصدر مسؤول في اتصالات عدن لـ24، أن “انقطاع الانترنت جاء نتيجة نفاد كمية الوقود من محطات الكهرباء”، مشيراً إلى أن الأجهزة الخاصة بالإنترنت انطفأت أكثر من مرة لساعات جراء نفاد الوقود في محطات التوليد.

وأكد مصدر حكومي أن السلطات المحلية تسعى جاهد لمعالجة مشكلة الكهرباء والإنترنت، من خلال ضخ كميات من الديزل والمازوت إلى المحاط.

وتعاني عدن عاصمة البلاد المؤقتة من تدهور في الكثير من الخدمات، لكن الحكومة تقول إنها تجاهد لمعالجة كل تلك المشاكل الناجمة.

رابط المصدر: انقطاعات مستمرة للكهرباء والإنترنت في عدن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً