مايكروسوفت تطلق تحديث لأجهزة Surface Pro 3 لمعالجة البطارية

أعلنت عملاق البرمجيات مايكروسوفت عن بدء إطلاق تحديث v38.10.90.0 لأجهزة Surface Pro 3 لمعالجة مشكلة نفاذ البطارية بشكل سريع. ظهرت العديد من الشكاوى خلال الفترة الأخيرة من مستخدمي أجهزة Surface Pro 3، حيث رصد بعض المستخدمين نفاذ شحن البطارية بشكل سريع في وقت أقل من المتوقع، لذا قامت الشركة بإطلاق

حل لهذه المشكلة خلال شهر أغسطس الماضي إلا أنه لم يحقق المعالجة المطلوبة، بشكل خاص بعد نشر عدد من التقارير الجديدة بعد التصحيح الأول ببضعة أسابيع، والتي تؤكد استمرار المشكلة المتعلقة بعمر البطارية. وقد قامت شركة مايكروسوفت بإطلاق تحديث لحل المشاكل المتعلقة بالبطارية، حيث يستهدف التصحيح الذي أطلق عليه v38.10.90.0، عدد محدود من أجهزة Surface Pro 3 حيث أن خطأ سعة الشحن يرجع إلى البرامج الثابتة ونظام تشغيل الجهاز، وفقاً لما ذكرت مايكروسوفت عبر موقعها حيث صرحت بأن هذا التحديث يعمل على تصحيح مكون البرامج الثابتة التي تعد بمثابة قياس للطاقة، بحيث يتم ذكر سعة البطارية بدقة في كل مرة. أيضاً ما أن يتم تطبيق التصحيح لأجهزة Surface Pro 3 سيتم تصحيح مدى دورات سعة البطارية، حيث شهد Surface Pro 3 في السابق بعض المشاكل التي قد ترجع لطاقة البطارية. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


surface-pro-3

أعلنت عملاق البرمجيات مايكروسوفت عن بدء إطلاق تحديث v38.10.90.0 لأجهزة Surface Pro 3 لمعالجة مشكلة نفاذ البطارية بشكل سريع.

ظهرت العديد من الشكاوى خلال الفترة الأخيرة من مستخدمي أجهزة Surface Pro 3، حيث رصد بعض المستخدمين نفاذ شحن البطارية بشكل سريع في وقت أقل من المتوقع، لذا قامت الشركة بإطلاق حل لهذه المشكلة خلال شهر أغسطس الماضي إلا أنه لم يحقق المعالجة المطلوبة، بشكل خاص بعد نشر عدد من التقارير الجديدة بعد التصحيح الأول ببضعة أسابيع، والتي تؤكد استمرار المشكلة المتعلقة بعمر البطارية.

surface-pro-3

وقد قامت شركة مايكروسوفت بإطلاق تحديث لحل المشاكل المتعلقة بالبطارية، حيث يستهدف التصحيح الذي أطلق عليه v38.10.90.0، عدد محدود من أجهزة Surface Pro 3 حيث أن خطأ سعة الشحن يرجع إلى البرامج الثابتة ونظام تشغيل الجهاز، وفقاً لما ذكرت مايكروسوفت عبر موقعها حيث صرحت بأن هذا التحديث يعمل على تصحيح مكون البرامج الثابتة التي تعد بمثابة قياس للطاقة، بحيث يتم ذكر سعة البطارية بدقة في كل مرة.

أيضاً ما أن يتم تطبيق التصحيح لأجهزة Surface Pro 3 سيتم تصحيح مدى دورات سعة البطارية، حيث شهد Surface Pro 3 في السابق بعض المشاكل التي قد ترجع لطاقة البطارية.

المصدر

رابط المصدر: مايكروسوفت تطلق تحديث لأجهزة Surface Pro 3 لمعالجة البطارية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً