مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع راكيتيتش وبرشلونة يبدأ مفاوضات التجديد

راكيتيتش ادعت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع إيفان راكيتيتش نجم برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن راكيتيتش أصبح الخيار الأول للمدرب جوزيه مورينيو لتدعيم خط وسط الفريق. وكان مورينيو يسعى للتوقيع مع أحد ثنائي ريال مدريد لوكا مودريتش وتوني كروس،

لكن الطريق أغلقت أمامه بعد توقيعهما على عقود جديدة مع النادي الملكي. ويريد مورينيو التوقيع مع لاعب خط وسط من الطراز العالي لتشكيل ثنائي مع بول بوجبا، ويعد راكيتيتش من أبرز الخيارات المتاحة للمدرب البرتغالي. في المقابل، بدأ برشلونة يخطط لتجديد عقد راكيتيتش الذي سوف ينتهي عام 2019 لقطع الطريق على إغراءات مانشستر يونايتد المادية التي قد تدفعه للتفكير بالرحيل عن ملعب الكامب نو. وأضافت الصحيفة الكاتالونية أن برشلونة بدأ العمل على تجديد عقد كروس لموسمين إضافيين مع تحسين أجره السنوي بعد المجهودات الكبيرة التي قدمها في السنوات القليلة الماضية.


الخبر بالتفاصيل والصور


راكيتيتش

راكيتيتش

ادعت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع إيفان راكيتيتش نجم برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن راكيتيتش أصبح الخيار الأول للمدرب جوزيه مورينيو لتدعيم خط وسط الفريق.

وكان مورينيو يسعى للتوقيع مع أحد ثنائي ريال مدريد لوكا مودريتش وتوني كروس، لكن الطريق أغلقت أمامه بعد توقيعهما على عقود جديدة مع النادي الملكي.

ويريد مورينيو التوقيع مع لاعب خط وسط من الطراز العالي لتشكيل ثنائي مع بول بوجبا، ويعد راكيتيتش من أبرز الخيارات المتاحة للمدرب البرتغالي.

في المقابل، بدأ برشلونة يخطط لتجديد عقد راكيتيتش الذي سوف ينتهي عام 2019 لقطع الطريق على إغراءات مانشستر يونايتد المادية التي قد تدفعه للتفكير بالرحيل عن ملعب الكامب نو.

وأضافت الصحيفة الكاتالونية أن برشلونة بدأ العمل على تجديد عقد كروس لموسمين إضافيين مع تحسين أجره السنوي بعد المجهودات الكبيرة التي قدمها في السنوات القليلة الماضية.

رابط المصدر: مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع راكيتيتش وبرشلونة يبدأ مفاوضات التجديد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً