عباس يؤكد بعد لقائه ميدفيدف متانة العلاقات الفلسطينية الروسية

أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس، عمق العلاقات التي تربط بين الجانبين الفلسطيني والروسي. وقال عباس في مؤتمر صحفي مع رئيس وزراء روسيا ديميتري

ميدفيدف، في مدينة أريحا اليوم أننا نتطلع على الدوام للمزيد من التنمية والتطوير لهذه العلاقات، من خلال استمرار الدعم السياسي للقضية الفلسطينية في المحافل الدولية، وعبر الزيارات المتبادلة، وعلى أعلى المستويات.وأشار إلى أنه اطلع رئيس وزراء روسيا، على مجمل الظروف الصعبة، التي يعيشها الفلسطينييون جراء استمرار الاحتلال الإسرائيلي، وقال: “إن اعترافنا بدولة إسرائيل، لا يمكن أن يكون مجانياً، إذ لابد أن يقابله اعتراف إسرائيلي بدولة فلسطين”.وأعرب الرئيس الفلسطيني عن ثقته بأن روسيا سيكون لها دور فاعل وداعم في أي عملية سياسية في المنطقة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس، عمق العلاقات التي تربط بين الجانبين الفلسطيني والروسي.

وقال عباس في مؤتمر صحفي مع رئيس وزراء روسيا ديميتري ميدفيدف، في مدينة أريحا اليوم أننا نتطلع على الدوام للمزيد من التنمية والتطوير لهذه العلاقات، من خلال استمرار الدعم السياسي للقضية الفلسطينية في المحافل الدولية، وعبر الزيارات المتبادلة، وعلى أعلى المستويات.

وأشار إلى أنه اطلع رئيس وزراء روسيا، على مجمل الظروف الصعبة، التي يعيشها الفلسطينييون جراء استمرار الاحتلال الإسرائيلي، وقال: “إن اعترافنا بدولة إسرائيل، لا يمكن أن يكون مجانياً، إذ لابد أن يقابله اعتراف إسرائيلي بدولة فلسطين”.

وأعرب الرئيس الفلسطيني عن ثقته بأن روسيا سيكون لها دور فاعل وداعم في أي عملية سياسية في المنطقة.

رابط المصدر: عباس يؤكد بعد لقائه ميدفيدف متانة العلاقات الفلسطينية الروسية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً