جولة مرتقبة لمبعوث الأمين العام الجديد إلى ليبيا لدول الجوار

كشف دبلوماسي عربي مسؤول، عن اتجاه مبعوث الأمين العام للجامعة العربية إلى ليبيا السفير صلاح الدين الجمالي للقيام بجولة عمل في دول الجوار خلال الفترة المقبلة من أجل تعزيز الحل

السياسي في الأزمة الليبية. وأوضح الدبلوماسي، الذي رفض ذكر اسمه لـ 24، أن مبعوث الأمين العام سوف يزور دول الجوار إلى ليبيا وأبرزها مصر والجزائر والمغرب فضلاً عن مشاورات المسؤولين في بلاده تونس من أجل إيجاد حل يعيد الاستقرار وتوحيد الجهود المشتركة في ليبيا في ظل ما تتعرض له من صعوبات.وتولى مندوب تونس الأسبق في الجامعة العربية منصبه كمبعوث للأمين العام أمس بعد التوافق على اسمه في الاجتماع الطارئ للمندوبين الدائمين داخل الأمانة العامة للجامعة.واستضافت الجامعة العربية قبل أسبوعين اجتماعاً ثلاثية مع الأمم المتحدة والإتحاد الأفريقي لأول مرة لبحث حل الأزمة في ليبيا.


الخبر بالتفاصيل والصور



كشف دبلوماسي عربي مسؤول، عن اتجاه مبعوث الأمين العام للجامعة العربية إلى ليبيا السفير صلاح الدين الجمالي للقيام بجولة عمل في دول الجوار خلال الفترة المقبلة من أجل تعزيز الحل السياسي في الأزمة الليبية.

وأوضح الدبلوماسي، الذي رفض ذكر اسمه لـ 24، أن مبعوث الأمين العام سوف يزور دول الجوار إلى ليبيا وأبرزها مصر والجزائر والمغرب فضلاً عن مشاورات المسؤولين في بلاده تونس من أجل إيجاد حل يعيد الاستقرار وتوحيد الجهود المشتركة في ليبيا في ظل ما تتعرض له من صعوبات.

وتولى مندوب تونس الأسبق في الجامعة العربية منصبه كمبعوث للأمين العام أمس بعد التوافق على اسمه في الاجتماع الطارئ للمندوبين الدائمين داخل الأمانة العامة للجامعة.

واستضافت الجامعة العربية قبل أسبوعين اجتماعاً ثلاثية مع الأمم المتحدة والإتحاد الأفريقي لأول مرة لبحث حل الأزمة في ليبيا.

رابط المصدر: جولة مرتقبة لمبعوث الأمين العام الجديد إلى ليبيا لدول الجوار

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً