كم يبلغ ثمن كوب قهوة ستاربكس في مدن العالم المختلفة؟

هل تساءلت أن تذهب أموالك فجأة؟ هل أنت مدمن على الكافيين، وتقوم بزيارة يومية لمقهى ستاربكس؟ إذا كانت إجابتك نعم، فإنك قد عرفت الآن من هو المُهلك الرئيسي لأموالك. إذا كنت تريد السفر حول العالم، فإنه من الأفضل أن تضع خطط لإنفاق أموالك على القهوة وخاصة في مقهى ستاربكس. هنا

قائمة لمدن مختلفة من حول العالم، إلى جانب أسعار أكوب قهوة ستاربكس بها، والتي هي أغلى من السعر في الولايات المتحدة الأمريكية. كم يبلغ ثمن كوب قهوة ستاربكس في مدن العالم المختلفة؟ نيويورك في نيويورك يوجد أغلى كأس قهوة في أمريكا، حيث يبلغ ثمن كوب الكابتشينو واللاتيه 3.15 دولار. أما إذا أردت بعض الاضافات الأخرى فقد يصل السعر إلى 5 دولارات. باريس، فرنسا شرب القهوة بالقرب من برج إيفل قد يكون أجمل شيء في رحلتك. يبلغ كوب الكاتشينو أو اللاتيه هناك 4.41 دولار. ستوكهولم، السويد كوب الكاتشينو أو اللاتيه في ستوكهولم يصل إلى 4.54 دولار. بروكسل، بلجيكا يزيد قليلاً سعر كوب الكاتشينو أو اللاتيه في بروكسل عن السعر في ستوكهولم، حيث يصل إلى 4.75 دولار. هلسنكي، فنلندا في فنلندا، يتساءل الناس عن السبب وراء اختلاف سعر كوب الكابتشينو الذي يصل إلى 4.80 دولار عن اللاتيه الذي يصل إلى 5.25 دولار. لكن السؤال الحقيقي هو لماذا لا ينفق الناس أموالهم على القهوة الأقل تكلفة؟ إذ إن هلسنكي تمتلئ بالعديد من المقاهي الأنيقة الأخرى. أوسلو، النرويج بالرغم من وجود المقاهي النرويجية في كل زاوية تقريباً، إلا العديد من الناس يتمسكون بمقاهي ستاربكس التي يصل بها سعر الكابتشينو إلى 4.97 دولار، واللاتيه 5.33 دولار. كوبنهاغن، الدنمارك قد تحتاج إلى حمل المزيد من المال، إذا كنت تخطط للسفر إلى كوبنهاغن، وهي التي تأتي في المرتبة الثانية من حيث أغلى أكواب القهوة، إذ إن سعر كوب الكابتشينو واللاتيه يصل هناك إلى حوالي  5.84 دولار. برلين، ألمانيا برلين لديها أعلى سعر كوب قهوة في العالم، حيث يصل سعر الكابتشينو واللاتيه إلى 6.06 دولار. تم الكشف عن أكثر ثلاث عناصر طلباً في قائمة ستاربكس في 24 ألف متجر لستاربكس في 70 دولة، وكانت هذه العناصر هي الكابتشينو، واللاتيه، والأمريكانو. ورغم أن الطعم هو نفسه في جميع المتاجر إلا أن السعر يختلف من بلد لآخر. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


هل تساءلت أن تذهب أموالك فجأة؟ هل أنت مدمن على الكافيين، وتقوم بزيارة يومية لمقهى ستاربكس؟ إذا كانت إجابتك نعم، فإنك قد عرفت الآن من هو المُهلك الرئيسي لأموالك.

إذا كنت تريد السفر حول العالم، فإنه من الأفضل أن تضع خطط لإنفاق أموالك على القهوة وخاصة في مقهى ستاربكس. هنا قائمة لمدن مختلفة من حول العالم، إلى جانب أسعار أكوب قهوة ستاربكس بها، والتي هي أغلى من السعر في الولايات المتحدة الأمريكية.

ثمن كوب قهوة ستاربكس

كم يبلغ ثمن كوب قهوة ستاربكس في مدن العالم المختلفة؟

نيويورك

في نيويورك يوجد أغلى كأس قهوة في أمريكا، حيث يبلغ ثمن كوب الكابتشينو واللاتيه 3.15 دولار. أما إذا أردت بعض الاضافات الأخرى فقد يصل السعر إلى 5 دولارات.

باريس، فرنسا

شرب القهوة بالقرب من برج إيفل قد يكون أجمل شيء في رحلتك. يبلغ كوب الكاتشينو أو اللاتيه هناك 4.41 دولار.

ستوكهولم، السويد

كوب الكاتشينو أو اللاتيه في ستوكهولم يصل إلى 4.54 دولار.

ثمن كوب قهوة ستاربكس

بروكسل، بلجيكا

يزيد قليلاً سعر كوب الكاتشينو أو اللاتيه في بروكسل عن السعر في ستوكهولم، حيث يصل إلى 4.75 دولار.

هلسنكي، فنلندا

في فنلندا، يتساءل الناس عن السبب وراء اختلاف سعر كوب الكابتشينو الذي يصل إلى 4.80 دولار عن اللاتيه الذي يصل إلى 5.25 دولار. لكن السؤال الحقيقي هو لماذا لا ينفق الناس أموالهم على القهوة الأقل تكلفة؟ إذ إن هلسنكي تمتلئ بالعديد من المقاهي الأنيقة الأخرى.

أوسلو، النرويج

بالرغم من وجود المقاهي النرويجية في كل زاوية تقريباً، إلا العديد من الناس يتمسكون بمقاهي ستاربكس التي يصل بها سعر الكابتشينو إلى 4.97 دولار، واللاتيه 5.33 دولار.

ثمن كوب قهوة ستاربكس

كوبنهاغن، الدنمارك

قد تحتاج إلى حمل المزيد من المال، إذا كنت تخطط للسفر إلى كوبنهاغن، وهي التي تأتي في المرتبة الثانية من حيث أغلى أكواب القهوة، إذ إن سعر كوب الكابتشينو واللاتيه يصل هناك إلى حوالي  5.84 دولار.

برلين، ألمانيا

برلين لديها أعلى سعر كوب قهوة في العالم، حيث يصل سعر الكابتشينو واللاتيه إلى 6.06 دولار.

القهوة في ستاربكس

تم الكشف عن أكثر ثلاث عناصر طلباً في قائمة ستاربكس في 24 ألف متجر لستاربكس في 70 دولة، وكانت هذه العناصر هي الكابتشينو، واللاتيه، والأمريكانو. ورغم أن الطعم هو نفسه في جميع المتاجر إلا أن السعر يختلف من بلد لآخر.

المصدر

رابط المصدر: كم يبلغ ثمن كوب قهوة ستاربكس في مدن العالم المختلفة؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً