طيران التحالف العربي يقصف مطاراً عسكرياً للحوثيين في صنعاء

قصفت مقاتلات التحالف العربي، اليوم الجمعة، مطار قاعدة الديلمي العسكري في العاصمة اليمنية صنعاء، مستهدفاً ميليشيات الانقلابيين. وقال سكان لـ24 إن طيران التحالف

العربي أغار الجمعة على قاعدة الديلمي العسكرية، مستهدفاً تجمعاً للحوثيين.وعلى الصعيد الميداني، قال مصدر في صنعاء لـ24 “إن حالة من الحذر والتوجس تسود العاصمة، عقب تصاعد الخلافات بين الانقلابيين في صنعاء”.وكشف مصدر عسكري في وزارة الدفاع التي يسيطر عليها الانقلابيون “إن الموالين لصالح أفشلوا عملية تجنيد جديدة لعناصر ميليشيات الحوثيين، من بينها رفض كشف تقدم به الحوثيون زعموا أنه يضم أسماء قتلى من الجماعة، الأمر الذي أعده عسكريون موالون لصالح بمحاولة استنزاف خزينة وزارة الدفاع اليمنية، بأسماء وهمية تذهب مرتباتهم إلى جيوب القادة”.


الخبر بالتفاصيل والصور



قصفت مقاتلات التحالف العربي، اليوم الجمعة، مطار قاعدة الديلمي العسكري في العاصمة اليمنية صنعاء، مستهدفاً ميليشيات الانقلابيين.

وقال سكان لـ24 إن طيران التحالف العربي أغار الجمعة على قاعدة الديلمي العسكرية، مستهدفاً تجمعاً للحوثيين.

وعلى الصعيد الميداني، قال مصدر في صنعاء لـ24 “إن حالة من الحذر والتوجس تسود العاصمة، عقب تصاعد الخلافات بين الانقلابيين في صنعاء”.

وكشف مصدر عسكري في وزارة الدفاع التي يسيطر عليها الانقلابيون “إن الموالين لصالح أفشلوا عملية تجنيد جديدة لعناصر ميليشيات الحوثيين، من بينها رفض كشف تقدم به الحوثيون زعموا أنه يضم أسماء قتلى من الجماعة، الأمر الذي أعده عسكريون موالون لصالح بمحاولة استنزاف خزينة وزارة الدفاع اليمنية، بأسماء وهمية تذهب مرتباتهم إلى جيوب القادة”.

رابط المصدر: طيران التحالف العربي يقصف مطاراً عسكرياً للحوثيين في صنعاء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً