ميلان يحدد قائمة تعاقداته في الميركاتو الشتوي

وضع نادي إي سي ميلان الإيطالي قائمة مكونة من أربعة لاعبين للتعاقد مع ثلاثة منهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بهدف تعزيز تشكيلة المدرب فينتشينزو مونتيلا. ويسعى ميلان الذي سينتقل للملكية الصينية في ظرف أسابيع لتعزيز صفوفه جيداً في ظل وجود سيولة مالية جيدة بهدف التأهل إلى دوري أبطال أوروبا

الموسم القادم أو الدوري الأوروبي على أقل تقدير بعد تقديمه نتائج جيدة حتى الآن محتلاً المركز الثالث. وبحسب صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية فإن النادي يهدف للتعاقد مع البرازيلي رودريجو كايو من ساو باولو أو الأرجنتيني موساكيو من فياريال لتعزيز الدفاع. في حين ستكون صفقة خط الوسط التعاقد مع ميلان باديلي من فيورنتينا، وتعزيز الجناح الهجومي بكيتا بالدي من لاتسيو الذي يعتبر حلماً للروسونيري.


الخبر بالتفاصيل والصور


وضع نادي إي سي ميلان الإيطالي قائمة مكونة من أربعة لاعبين للتعاقد مع ثلاثة منهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بهدف تعزيز تشكيلة المدرب فينتشينزو مونتيلا.

ويسعى ميلان الذي سينتقل للملكية الصينية في ظرف أسابيع لتعزيز صفوفه جيداً في ظل وجود سيولة مالية جيدة بهدف التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم أو الدوري الأوروبي على أقل تقدير بعد تقديمه نتائج جيدة حتى الآن محتلاً المركز الثالث.

وبحسب صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية فإن النادي يهدف للتعاقد مع البرازيلي رودريجو كايو من ساو باولو أو الأرجنتيني موساكيو من فياريال لتعزيز الدفاع.

في حين ستكون صفقة خط الوسط التعاقد مع ميلان باديلي من فيورنتينا، وتعزيز الجناح الهجومي بكيتا بالدي من لاتسيو الذي يعتبر حلماً للروسونيري.

رابط المصدر: ميلان يحدد قائمة تعاقداته في الميركاتو الشتوي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً