لاتسيو مع إنزاجي .. النجاح من لا شيء وامتلاك مستقبل باهر

يحقق لاتسيو في الموسم الحالي نتائج رائعة بفضل تواجد مدربه الشاب سيموني إنزاجي الذي يقوم بعمل كبير رغم الإمكانيات الصغيرة التي يمتلكها مقارنة بأندية أخرى مثل يوفنتوس وروما ونابولي. قام النادي العاصمي الموسم الماضي بإقالة مدربه ستيفانو بيولي في الثالث من آبريل بعد الخسارة في الديربي أمام روما بأربعة أهداف

مقابل هدف، ليتم منح مدرب فريق الشباب سيموني إنزاجي المهمة. نتائج رائعة حتى الآن خاض إنزاجي في الموسم الماضي 7 مباريات مع لاتسيو بعد رحيل بيولي، حقق الفوز في أربعة منها وأبرز الانتصارات كانت على إنتر ميلان، بينما خسر ثلاث مباريات أمام يوفنتوس وسامبدوريا وفيورنتينا. وتطور لاتسيو كثيراً في الموسم الحالي بجمع 22 نقطة بعد 12 جولة، وذلك بتحقيق 6 انتصارات و4 تعادلات وهزيمتين، مسجلاً 23 هدف ومتلقياً شباكه 13 هدف. ميركاتو ذكي لم يكن ميركاتو لاتسيو الصيفي مرعباً، وقام خلاله بالتخلي عن نجم الفريق أنتونيو كاندريفا لإنتر ميلان مقابل 22 مليون يورو بجانب لاعبين أخرين كأونزي وجينتليتي وماوريسيو. وفي نفس الوقت استطاع لاتسيو تعزيز الكثير من المراكز وتقوية الاحتياط بذلك المبلغ بجلب اللاعب الأبرز تشيرو إيموبيلي لتعويض ميروسلاف كلوزه في الهجوم مقابل 10 ملايين يورو والتعاقد مع والاوس وباستوس وجوردان لوكاكو للدفاع، ولويس ألبيرتو وليتنر للوسط. تشكيلة جيدة جداً يمتلك لاتسيو حالياً تشكيلة تعتبر جيدة جداً في جميع المراكز على عكس أندية أخرى التي تعاني في مراكز وتمتلك نجوم في مراكز أخرى، وذلك من أجل تحقيق التوازن. تضم تشكيلة لاتسيو ماركيتي في حراسة المرمى، ومدافعين خبيرين هما دوسان باستا وستيفان رادوي بجانب الشاب والاس، بينما يضم الوسط لاعبين يعرفون بعضهم جيداً وهم بيليا وفيليبي أندرسون ولوليتش وماركو بارولو بجانب ميلينكوفيتش. الخط الأقوى في صفوف لاتسيو هو الهجوم، حيث يعتمد إنزاجي على كيتا باديلي المطلوب لكبار الأندية أبرزها ميلان بسبب امكانياته ومهاراته الكبيرة، وبجانبه الهداف تشييرو إيموبيلي. والمجموعة كاملة تلعب بخطة 3-5-2، وسر النجاح قوة الخط الخلفي والخط الأمامي، بجانب حركية الوسط الذي يتحرك كثيراً نحو الأمام والخلف كمجموعة واحدة. الفريق قوي اقتصادياً لا نستطيع القول أن لاتسيو سيكون عرضة للانهيار اقتصادياً، فالتشكيلة التي يمتلكها لم تكلفه مبالغ طائلة، وبالعكس في حال قرر البيع فإنها تساوي حالياً 170 مليون يورو بمعدل 7 ملايين يورو لكل لاعب. وما يزيد النجاح أن معدل أعمار اللاعبين يبلغ 24 عاماً، مما يعطي أفضلية ازدياد السعر مستقبلاً على عكس امتلاك لاعبين بأعمار كبيرة.


الخبر بالتفاصيل والصور


يحقق لاتسيو في الموسم الحالي نتائج رائعة بفضل تواجد مدربه الشاب سيموني إنزاجي الذي يقوم بعمل كبير رغم الإمكانيات الصغيرة التي يمتلكها مقارنة بأندية أخرى مثل يوفنتوس وروما ونابولي.

قام النادي العاصمي الموسم الماضي بإقالة مدربه ستيفانو بيولي في الثالث من آبريل بعد الخسارة في الديربي أمام روما بأربعة أهداف مقابل هدف، ليتم منح مدرب فريق الشباب سيموني إنزاجي المهمة.

نتائج رائعة حتى الآن

i

خاض إنزاجي في الموسم الماضي 7 مباريات مع لاتسيو بعد رحيل بيولي، حقق الفوز في أربعة منها وأبرز الانتصارات كانت على إنتر ميلان، بينما خسر ثلاث مباريات أمام يوفنتوس وسامبدوريا وفيورنتينا.

وتطور لاتسيو كثيراً في الموسم الحالي بجمع 22 نقطة بعد 12 جولة، وذلك بتحقيق 6 انتصارات و4 تعادلات وهزيمتين، مسجلاً 23 هدف ومتلقياً شباكه 13 هدف.

ميركاتو ذكي

لم يكن ميركاتو لاتسيو الصيفي مرعباً، وقام خلاله بالتخلي عن نجم الفريق أنتونيو كاندريفا لإنتر ميلان مقابل 22 مليون يورو بجانب لاعبين أخرين كأونزي وجينتليتي وماوريسيو.

وفي نفس الوقت استطاع لاتسيو تعزيز الكثير من المراكز وتقوية الاحتياط بذلك المبلغ بجلب اللاعب الأبرز تشيرو إيموبيلي لتعويض ميروسلاف كلوزه في الهجوم مقابل 10 ملايين يورو والتعاقد مع والاوس وباستوس وجوردان لوكاكو للدفاع، ولويس ألبيرتو وليتنر للوسط.

تشكيلة جيدة جداً

immobile.lazio_.2016.17.gioia_.750x450

يمتلك لاتسيو حالياً تشكيلة تعتبر جيدة جداً في جميع المراكز على عكس أندية أخرى التي تعاني في مراكز وتمتلك نجوم في مراكز أخرى، وذلك من أجل تحقيق التوازن.

تضم تشكيلة لاتسيو ماركيتي في حراسة المرمى، ومدافعين خبيرين هما دوسان باستا وستيفان رادوي بجانب الشاب والاس، بينما يضم الوسط لاعبين يعرفون بعضهم جيداً وهم بيليا وفيليبي أندرسون ولوليتش وماركو بارولو بجانب ميلينكوفيتش.

الخط الأقوى في صفوف لاتسيو هو الهجوم، حيث يعتمد إنزاجي على كيتا باديلي المطلوب لكبار الأندية أبرزها ميلان بسبب امكانياته ومهاراته الكبيرة، وبجانبه الهداف تشييرو إيموبيلي.

والمجموعة كاملة تلعب بخطة 3-5-2، وسر النجاح قوة الخط الخلفي والخط الأمامي، بجانب حركية الوسط الذي يتحرك كثيراً نحو الأمام والخلف كمجموعة واحدة.

Soccer: Serie A; Lazio-Bologna

الفريق قوي اقتصادياً

لا نستطيع القول أن لاتسيو سيكون عرضة للانهيار اقتصادياً، فالتشكيلة التي يمتلكها لم تكلفه مبالغ طائلة، وبالعكس في حال قرر البيع فإنها تساوي حالياً 170 مليون يورو بمعدل 7 ملايين يورو لكل لاعب.

وما يزيد النجاح أن معدل أعمار اللاعبين يبلغ 24 عاماً، مما يعطي أفضلية ازدياد السعر مستقبلاً على عكس امتلاك لاعبين بأعمار كبيرة.

رابط المصدر: لاتسيو مع إنزاجي .. النجاح من لا شيء وامتلاك مستقبل باهر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً