أسرار الحياة الصحية للرئيس الأميركي الجديد دونالد ترامب!

دونالد ترامب أحد الأسباب التي يراها المحللين السياسين السبب الرئيسي في الإطاحة بهيلاري كلينتون من الانتخابات الرئاسية الأميركية التي جرت مؤخرًا في الولايات المتحدة الأمريكية، هي بعض المشاكل الصحية التي ظهرت على المرشحة أثناء جولاتها الانتخابية، والتي جعلتها تفقد الوعي تمامًا أثناء أحد اللقاءات الجماهيرية. في المقابل فإن الحالة الصحية

والبدنية الظاهرية لمنافسها الناجح في الانتخابات تؤكد قدرته الكبيرة على الوصول لهذا المنصب، وتولي تلك المسؤولية الكبيرة، وهو ما حدث بالفعل، بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية الأخيرة. فيعد دونالد ترامب رجل المتناقضات في مجال الصحة واللياقة البدنية، حيث يقول أنه لا يتناول اي نوع من الكحول، ولكن في المقابل ينام فقط 3 أو 4 ساعات في الليل، وغالبًا ما يتخطى الإفطار، كما أنه يتناول وجبات خفيفة فقط. ورياضيًا، لعب ترامب لعب البيسبول وكرة القدم  في المدرسة الثانوية، وهو ما يعني وجود قدرة عالية لديه على الأداء الرياضي، ولكن في هذه الأيام ترامب يمارس رياضة الجولف. ويقول خبراء اللياقة البدنية إنه أمر رائع أن يلعب دونالد ترامب الجولف، فهذا يجعل لديه نظرة إيجابية ومتوازنة للحياة، كما يجب عليك تنفيذ المزيد من القوة وأمراض القلب والتدريبات لتحسين وظيفة القلب والأوعية الدموية. كما أنه يقوم بتناول الأطعمة التي تعمل على تخفيف الإجهاد مثل تمارين التأمل واليوجا من أجل إيجاد التوازن الروحي لمساعدته على تخفيف التوتر. وقد ظهر ترامب قبل ذلك على حلبات المصارعة الحرة مع صديقه الشخصي فينس مكمان، ورغم انه لم يخض مواجهة على الحلبة، إلا أنه قام باشتباك بالأيدي مع رئيس WWE في مهرجان راسلمينيا 23 في عام 207 وأظهر لياقة بدنية عالية.


الخبر بالتفاصيل والصور


دونالد ترامب
دونالد ترامب

أحد الأسباب التي يراها المحللين السياسين السبب الرئيسي في الإطاحة بهيلاري كلينتون من الانتخابات الرئاسية الأميركية التي جرت مؤخرًا في الولايات المتحدة الأمريكية، هي بعض المشاكل الصحية التي ظهرت على المرشحة أثناء جولاتها الانتخابية، والتي جعلتها تفقد الوعي تمامًا أثناء أحد اللقاءات الجماهيرية.

في المقابل فإن الحالة الصحية والبدنية الظاهرية لمنافسها الناجح في الانتخابات تؤكد قدرته الكبيرة على الوصول لهذا المنصب، وتولي تلك المسؤولية الكبيرة، وهو ما حدث بالفعل، بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية الأخيرة.

فيعد دونالد ترامب رجل المتناقضات في مجال الصحة واللياقة البدنية، حيث يقول أنه لا يتناول اي نوع من الكحول، ولكن في المقابل ينام فقط 3 أو 4 ساعات في الليل، وغالبًا ما يتخطى الإفطار، كما أنه يتناول وجبات خفيفة فقط.

ورياضيًا، لعب ترامب لعب البيسبول وكرة القدم  في المدرسة الثانوية، وهو ما يعني وجود قدرة عالية لديه على الأداء الرياضي، ولكن في هذه الأيام ترامب يمارس رياضة الجولف.

ويقول خبراء اللياقة البدنية إنه أمر رائع أن يلعب دونالد ترامب الجولف، فهذا يجعل لديه نظرة إيجابية ومتوازنة للحياة، كما يجب عليك تنفيذ المزيد من القوة وأمراض القلب والتدريبات لتحسين وظيفة القلب والأوعية الدموية.

كما أنه يقوم بتناول الأطعمة التي تعمل على تخفيف الإجهاد مثل تمارين التأمل واليوجا من أجل إيجاد التوازن الروحي لمساعدته على تخفيف التوتر.

وقد ظهر ترامب قبل ذلك على حلبات المصارعة الحرة مع صديقه الشخصي فينس مكمان، ورغم انه لم يخض مواجهة على الحلبة، إلا أنه قام باشتباك بالأيدي مع رئيس WWE في مهرجان راسلمينيا 23 في عام 207 وأظهر لياقة بدنية عالية.

رابط المصدر: أسرار الحياة الصحية للرئيس الأميركي الجديد دونالد ترامب!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً