مغربي يلقي 20 ألف يورو في الشارع

ألقى مواطن مغربي يعاني على ما يبدو من مشكلات نفسية بنحو 20 ألف يورو في شوارع مدينة فاس بوسط المغرب، وانتهى الأمر به في مستشفى للأمراض العقلية.

وذكرت صحيفة “الصباح” المحلية اليوم الجمعة، أن الرجل خرج من منزله بحقيبة رزقاء اللون أول أمس الأربعاء، وكانت تبدو عليه علامات الغضب الشديد. وبدأ الرجل في إلقاء النقود فئة 100 و200 درهم مغربي (10 و20 يورو) في الهواء الطلق، وانخرط المارة في جمع الأموال من الأرض، ورغم أن الشرطة لم تتأخر في الوصول إلى مكان الواقعة بعد تلقي بلاغ إزاء الضجة المصاحبة للحادثة، إلا أنها  لم تتمكن من جمع إلا ما يقدر بنحو 10 آلاف يورو. وكان الرجل، في الخمسينيات من عمره، يمتلك ثروة صغيرة، وخلال الشهور الأخيرة، ظهرت عليه بوادر اضطرابات نفسية، ما جعله يقع في خصومات مع أصدقائه وأقاربه، ولا يزال السبب غير واضح وراء قيام الرجل بإلقاء الأموال في الشارع على هذا النحو.


الخبر بالتفاصيل والصور



ألقى مواطن مغربي يعاني على ما يبدو من مشكلات نفسية بنحو 20 ألف يورو في شوارع مدينة فاس بوسط المغرب، وانتهى الأمر به في مستشفى للأمراض العقلية.

وذكرت صحيفة “الصباح” المحلية اليوم الجمعة، أن الرجل خرج من منزله بحقيبة رزقاء اللون أول أمس الأربعاء، وكانت تبدو عليه علامات الغضب الشديد.

وبدأ الرجل في إلقاء النقود فئة 100 و200 درهم مغربي (10 و20 يورو) في الهواء الطلق، وانخرط المارة في جمع الأموال من الأرض، ورغم أن الشرطة لم تتأخر في الوصول إلى مكان الواقعة بعد تلقي بلاغ إزاء الضجة المصاحبة للحادثة، إلا أنها  لم تتمكن من جمع إلا ما يقدر بنحو 10 آلاف يورو. 

وكان الرجل، في الخمسينيات من عمره، يمتلك ثروة صغيرة، وخلال الشهور الأخيرة، ظهرت عليه بوادر اضطرابات نفسية، ما جعله يقع في خصومات مع أصدقائه وأقاربه، ولا يزال السبب غير واضح وراء قيام الرجل بإلقاء الأموال في الشارع على هذا النحو.

رابط المصدر: مغربي يلقي 20 ألف يورو في الشارع

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً