تعرف على إسم الكرة الخاصة بكأس العالم للقارات

أفادت مصادر إعلامية الخميس 10 نوفمبر/تشرين الثاني، بأن كرة بطولة كأس القارات لكرة القدم، التي تستضيفها روسيا صيف عام 2017، ستحمل اسم “كراسافا” (Krasava). وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن الإعلان الرسمي عن اسم كرة البطولة سيكون الجمعة. يذكر أن روسيا حظيت بشرف تنظيم بطولة كأس القارات لكرة القدم، التي ستقام

مبارياتها في أربع مدن مختلفة، (موسكو، قازان، سان بطرسبورغ وسوتشي) في الفترة ما بين 17 يونيو/حزيران و2 يوليو/تموز من عام 2017. وسيشارك في هذه البطولة، المنتخب الألماني والروسي والبرتغالي والتشيلي والأسترالي والمكسيكي والنيوزيلندي، فيما من المنتظر أن يكشف عن هوية المنتخب الثامن المشارك في البطولة، بعد نهاية بطولة كأس أمم إفريقيا 2017. وستجرى قرعة بطولة كأس القارات في 26 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، بمدينة قازان.


الخبر بالتفاصيل والصور


أفادت مصادر إعلامية الخميس 10 نوفمبر/تشرين الثاني، بأن كرة بطولة كأس القارات لكرة القدم، التي تستضيفها روسيا صيف عام 2017، ستحمل اسم “كراسافا” (Krasava).

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن الإعلان الرسمي عن اسم كرة البطولة سيكون الجمعة.

يذكر أن روسيا حظيت بشرف تنظيم بطولة كأس القارات لكرة القدم، التي ستقام مبارياتها في أربع مدن مختلفة، (موسكو، قازان، سان بطرسبورغ وسوتشي) في الفترة ما بين 17 يونيو/حزيران و2 يوليو/تموز من عام 2017.

وسيشارك في هذه البطولة، المنتخب الألماني والروسي والبرتغالي والتشيلي والأسترالي والمكسيكي والنيوزيلندي، فيما من المنتظر أن يكشف عن هوية المنتخب الثامن المشارك في البطولة، بعد نهاية بطولة كأس أمم إفريقيا 2017.

وستجرى قرعة بطولة كأس القارات في 26 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، بمدينة قازان.

رابط المصدر: تعرف على إسم الكرة الخاصة بكأس العالم للقارات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً